كارول سماحه
كارول سماحه


كارول سماحه: بدأت ممثلة مسرح ورفضت الغناء بفيلمي لهذا السبب.. فيديو

هشام خالد السيوفي

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 12:40 ص

أعربت النجمة اللبنانية كارول سماحة، عن سعادتها بعرض فيلمها اللبناني "بالصدفة " ضمن فعاليات الدورة الـ 36 لمهرجان الإسكندرية والذي يشارك في مسابقة الأفلام الطويلة لدول البحر المتوسط.

وقالت سماحة، إنها سعيدة بأن تشارك أول تجربة تمثيلية لها بمهرجان عريق مثل «الإسكندرية السينمائي»، موجهة الشكر لمصر على اهتمامها بالسينما اللبنانية وإقامتها دورة استثنائية بالرغم مما تفرضه جائحة كورونا.

وأشارت إلى حرصها أن تتواجد خلال الفيلم كممثلة فقط وليست مطربة حتى تظل صورة الممثلة في أذهانهم بجانب أنها في الأساس بدأت كممثلة مسرح.

وأكدت المنتجة نهي شوفاني، على أن طبيعة الفيلم إنساني بدرجة كبيرة وهذا سبب إصرارها على تقديمه مشيرة إلى أن المخرج كان موفق في كل فريق العمل.
 

فيلم " بالصدفة" مدته 108 دقيقة إخراج باسم خرستو وتأليف كلوديا مرشيليان بطولة كارول سماحة وبديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومتير معاصري وسامي حمدان وناقش الفيلم الوجه الاخر لبيروت من خلال حياة العشوائيات وتدور الأحداث  حول  رجل اعمال ناجح ويعمل في وسائل الاتصال تنقلب حياته رأسا علي عقب بعد سرقة حقيبته ويقرر اللحاق باللص حتي يصل لإحدي الأحياء الفقيرة وهناك يقابل عالم اخر ويقع في حب شقيقه اللصة التي سرقت حقيبته.

يذكر ان المهرجان كرم عدد من نجوم الفن من ضمنهم الفنان القدير عزت العلايلي والذي تحمل اسمه الدورة ال 36، وكرم أيضا الفنانة الهام شاهين وصلاح عبد الله ومدي  التصوير محسن احمد والمخرجة ايناس الدغيدي، وذلك برئاسة الأمير أباظة.

 

 

اقرأ أيضا

بمهرجان الإسكندرية السينمائي.. كارول سماحة تحصد ميدالية ذهبية بـ«الصدفة»
 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة