هيرون ريكاردو
هيرون ريكاردو


الإسماعيلي يرفض «فييرا».. و«بن يوسف» يوقع اليوم

بوابة أخبار اليوم

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 01:38 ص

أبدى البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، عن غضبه الشديد، من مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بعد قرار الأخير برفض التعاقد مع اللاعب البرازيلي باتريك فييرا.

 

ريكاردو أكد للمقربين منه أن قرار إدارة الإسماعيلي، جاء ضد رغبته في التعاقد مع اللاعب، خاصة أنه من قام بترشيح اللاعب للانضمام للدراويش، مشيرًا إلى أن اللاعب انضم بالفعل لتدريبات الفريق، تمهيدًا للتعاقد معه، إلا أن إدارة النادي رفضت في النهاية التعاقد معه، بزعم ضعف قدراته الفنية.


وكشف مصدر تحفظ على ذكر اسمه، أن المهندس إبراهيم عثمان، هو صاحب قرار صرف النظر عن اللاعب البرازيلي، بعد توصية من لجنة التعاقدات التي أكدت ضعف القدرات الفنية للاعب.


في ذات السياق، أصدرت جماهير النادي الإسماعيلي، بيانًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حذرت فيه إدارة النادي من تكرار ما حدث للفريق في الموسم الماضي، في ظل ما وصفته بتجاهل الإدارة للتعاقد مع صفقات سوبر.


وطالبت الجماهير عبر بيانها، بضرورة فتح خط اتصال مباشر بينها وبين إدارة الإسماعيلي، للوقوف على مستجدات الوضع داخل النادي فيما يتعلق بالصفقات الجديدة، خوفًا من تكرار الموسم الكارثي للدراويش.


على جانب آخر، يصل اليوم السبت، التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم الإسماعيلي الجديد، لتوقيع العقود رسميًا لمدة موسم واحد، بعد أن أنهى الإسماعيلي جميع الأمور المتعلقة بحسم الصفقة، على أن ينضم اللاعب لتدريبات الفريق فور توقيع العقود.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة