انخفاض في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 25
انخفاض في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 25


فيديو| الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 25

أحمد عبدالرحيم

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 09:37 ص

قالت إيمان شاكر، وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد بـهيئة الأرصاد الجوية، إن شهر الخريف يعد من أفضل الفصول والأكثر اعتدالا، ولكن يتخلله وجود بعض الأمطار.


وأضافت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحنا مصري" المذاع على قناة "أخبار مصر"، اليوم السبت، أن درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة ستكون لطيفة نهارا، ولكنها ستنخفض ليلا وفي الصباح الباكر.


وأوضحت شاكر،أن طقس اليوم يشهد تساقطا للأمطار على السواحل الشمالية تتراوح بين المتوسطة والغزيرة، خاصة إسكندرية ومطروح والسلوم، وتمتد إلى رشيد وبلطيم وبورسعيد وبعض محافظات الدلتا.


وأكملت  وكيل مركز التحاليل والاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية،: "من المتوقع أن تتساقط الأمطار اليوم على القاهرة وباقي محافظات الدلتا ولكن بصفة متوسطة"، وقالت: "الطقس يستمر بداية من اليوم وحتى الغد".


وفيما يخص محافظة الإسكندرية، أوضحت أن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة ستكون أقل حدة من حالة الطقس خلال الأيام الماضية، معقبة: "تجمعات المياه ستكون أقل من الأسبوع الماضي".


وأشارت إيمان شاكر، إلى وجود تفاوت كبير في درجات الحرارة، ولهذا يفضل زيادة الملابس أثناء الخروج ليلا وارتداء الملابس الخريفية صباحا.

وعن درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 14 نوفمبر :


القاهرة الصغرى 17 والعظمى  25

الإسكندرية الصغرى 16 والعظمى 23

مطروح الصغرى 15 والعظمى 22

دمياط الصغرى 18 والعظمى 23

بورسعيد الصغرى 18 والعظمى 24

شرم الشيخ الصغرى 19 العظمى 29

الغردقة الصغرى 18 والعظمي 29
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة