صورة موضوعية
صورة موضوعية


5 مباريات رصيد صفقة الأهلي الجديدة

إبراهيم مدكور

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 10:21 ص

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن اقتراب الإعلان رسميا عن  تفاصيل تعاقد النادي الأحمر مع محمد فاروق لاعب نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان محمد فاروق سبق وأن لعب في صفوف القلعة الحمراء في موسم 2014 / 2015، حيث لعب أول مباراة بقميص النادي الأهلي عام 2014 أمام فريق الرجاء واستطاع الأهلي تحقيق الفوز بهدفين مقابل هف شارك وقتها محمد فاروق 45 دقيقة.

وتعد المباراة الثانية لصفقة الأهلي الجديدة  أمام فريق دمنهور وانتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدفين، وشارك فاروق في 24 دقيقة من عمر اللقاء .


وخاض فاروق مع الأهلي مباراته الثالثة أمام المقالون العرب وتلقى المارد الأحمر الهزيمة بهدف دون رد في لقاء شارك خلالها 73 دقيقه لتعد هذه المباراة أطول مباراة شارك فيها محمد فاروق بقميص الأهلي .


وكان اللقاء الرابع أمام فريق النصر وحسم الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف شارك خلالها 45 دقيقه .


وتعد مباراة سموحة هي المباراة الأخيرة التي شارك خلالها  محمد فاروق بقميص الأهلي في الدوري المصري أمام سموحة، واستقبل الأهلي الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف شارك خلال في دقيقة واحده فقط خلال اللقاء.


يذكر أن محمد فاروق يملك في رصيده عندما كان لعب في صفوف القلعة الحمراء 188 دقيقة خلال 5 مباريات بالدوري المصري خاضها بقميص النادي الأهلي .

الصقر: عامل الخبرة يرجح هذا اللاعب في الجبهة اليسري للمنتخب


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة