ريهام سعيد
ريهام سعيد


أول تعليق من ريهام سعيد على تشبيهها بـ«وفاء الكيلاني»

وجيدة عبداللطيف

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 11:50 ص

نشرت الإعلامية ريهام سعيد، على موقع الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" صورة لها تجمع بينها وبين الإعلامية وفاء الكيلاني، موجهة سؤالا لمتابعيها "إيه وجه الشبه بيني وبينها" .

وعلقت ريهام قائلة: "أبقى محظوظة ولية الشرف إني أكون في نص جمالها بس قعدت كتير أفكر وجه المقارنة جه منين معرفتش. مفيش أي وجه شبه ولا في الملامح والمايكب ولا ستايل اللبس. أكيد مش كل اللي قص شعره هايبقي شبهها خصوصاً ان شعرها طويل دلوقتي على العموم من بقكوا لباب السما بالنسبة لي التعليق ده معناه إني احلويت أوي أوي. على العموم شكرا على رفع المعنويات".

من جانب آخر قررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، قبول استئناف سما المصري على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جينه، في اتهامها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيدة، والقضاء بحبسها 6 أشهر وإلغاء الغرامة الموقعة.
 
وكانت المستشار مروة هشام بركات، أصدرت حكما بمعاقبة سما المصري في قضية سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، وحصل "اليوم السابع" على أمر إحالة المتهمة سامية أحمد عطية، الشهيرة بـ"سما المصري" في القضية رقم 535 لسنة 2020، والمتهمة فيها بسب وقذف الإعلامية "ريهام سعيد".
 
وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمة سامية أحمد عطية، وشهرتها "سما المصري"، قامت في غضون شهر أغسطس 2019 بدائرة قسم الأزبكية بمحافظة القاهرة، بقذف المجني عليها ريهام عمرو حسن سعيد، وشهرتها "ريهام سعيد"، بأن أسندت لها أمور لو كانت صادقة لأوجبت احتقارها، وقد تضمن هذا الأمر طعناً في عرضها، وذلك بأن ظهرت في مقطع مصور ووجهت للمجني عليها العبارات المبينة وصفاً بالأوراق، وأرسلت هذا المقطع لأصدقائها عبر تطبيق "الواتساب" على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضا 

اليوم| استئناف سما المصري على حبسها عامين في سب ريهام سعيد

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة