الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط
الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط


حالة «كورونا» والاشتباه في 3.. جامعة أسيوط تشدد على تطبيق الإجراءات الإحترازية

محمد منير

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 11:57 ص

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على انتظام سير العملية التعليمية داخل كافة كليات الجامعة العملية والنظرية مع التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا بين أفراد الجامعة وكذلك داخل مختلف المباني والوحدات السكنية للمدينة الجامعية.

وكشف رئيس جامعة أسيوط على استمرار تكاتف الجهود بين مختلف قطاعات وكليات الجامعة من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الأفراد مع الاستعداد الكامل للجامعة لمواجهة أى حالات إيجابية والتعامل مع أى ظروف محتملة لزيادة الأعداد.

ومن جانبه كشف الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الشهر الأول من انطلاق الدراسة أسفر عن رصد حالة إصابة واحدة بفيروس كورونا المستجد والمصابة بأعراض مرضية طفيفة وتم خضوعها للعزل المنزلي، وذلك إلى جانب الاشتباه فى إصابة 3 حالات أخرى بين طالبات المدينة الجامعية والتى أظهرت نتيجة المسحة سلبية إصابتهن بالفيروس.

وأكد على استمرار التشديد على التزام الطلاب بالضوابط الاحترازية المعلنة من الحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي، وإرتداء الكمامات واستخدام المطهرات مع متابعة صحية لرصد أى حالات يشتبه فى إصابتها أو تعاني من ارتفاع فى درجات الحرارة.

أقرأ أيضا رئيس جامعة بني سويف يشارك بمناقشة رسالة دكتوارة بطب الأزهر.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة