انعقاد امتحان «تأهيلي الدكتوراه» للتربية الرياضية 2020 بجامعة القناة بحضور وزيرالرياضة
انعقاد امتحان «تأهيلي الدكتوراه» للتربية الرياضية 2020 بجامعة القناة بحضور وزيرالرياضة


بحضور وزيرالرياضة

صور..انعقاد امتحان «تأهيلي الدكتوراه» للتربية الرياضية 2020 بجامعة القناة

محمد عبادي

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 01:51 م

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضه ضرورة الربط بين العلم و الجوانب التطبيقية فيمجال الرياضة، مشيرا إلى أن الوزارة تسعى إلى الاستفادة من المشاريع البحثية للشباب التي تقدم لتطوير المنظومة كلها من خلال مشاريع في علوم الرياضة والعلوم التطبيقية والعلوم التسويقية.

جاء ذلك خلال مشاركة الوزير ضمن لجان امتحانات التأهيلي للدكتوراة لكلية التربية الرياضية 2020 بجامعة القناة.

وأضاف الدكتور أحمد زكي رئيس الجامعة بأن اختبارات تأهيلي الدكتوراه تتميز بتنوع التخصصات الرياضية والتي تضيف وترتقي بالمجالات الرياضية المختلفة.

وأكد رئيس الجامعة، أن الطالب يحصل على دعم واهتمام الجامعة لبناء خريج بشخصية تواكب احتياجات سوق العمل محليا وإقليميًا ودوليًا.

وأضاف أننا نسعى إلى إتاحة التعليم للجميع دون تمييز وتحسين جودة نظم التعليم بما يتوافق مع النظم العالمية وتحسين تنافسية نظم ومخرجات التعليم وربط الخريج بسوق العمل عن طريق تطوير المناهج.

وأشار الدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية إلى أن كلية التربية الرياضية تقدم أسلوب دراسي أكاديمي متميز يعمل على تنمية المهارات والمواهب وشخصية متكاملة للطالب، موضحا أن امتحان تأهيلى الدكتوراه عقد ل 18 طالبا قام باختبارهم كوكبة من إعلام كليات التربية الرياضية على مستوى الجامعات المصرية.

وتابع انعقاد الامتحان وتنظيم اللجان وسط الإجراءات الاحترازية الدكتور أحمد زكي رئيس الجامعة، ود.ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث و الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور ماجد العزازى عميد كلية التربية الرياضية السيدة هدى فرج أمين عام الجامعة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة