نور
نور


«نور» في معسكر مغلق بسبب "جمال حريم" 

وجيدة عبداللطيف

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 02:42 م

 

يستمر فريق عمل مسلسل "جمال الحريم" الذي تخوض بطولته الفنانة نور اللبنانية والفنان خالد سليم، تصوير مشاهدهم بقيادة المخرجة منال الصيفي، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ودخلت نور وباقي فريق عمل المسلسل في معسكر مغلق، حيث كثفت منال الصيفي ساعات تصوير العمل سعيًا منها لإنهاء أكبر قدر ممكن من المشاهد قبل عرض العمل على شاشات التليفزيون، كما تعكف على مونتاج الحلقات الأولى بالتزامن مع التصوير لتكون جاهزة للعرض خلال مطلع شهر ديسمبر المقبل.

مسلسل "جمال الحريم" ينتمى لنوعية الأعمال 45 حلقة وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفى، بطولة خالد سليم، نور اللبنانية، دينا فؤاد، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبدالخالق، هبة حسن، هدى الأتربى، وآخرين.
من جانب أخر، شاركت نور في الماراثون الدرامي الرمضاني 2020 من خلال مسلسل "البرنس"، المسلسل بطولة كل من: محمد رمضان، أحمد زاهر، نور، روجينا، إدوارد، عبد الرحمن أبو زهرة، صفاء الطوخى، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

ويعد مسلسل «البرنس» هو التعاون الثالث بين المخرج محمد سامي والفنان بعد تقديمهم مسلسل «الأسطورة» في رمضان 2016 وفيلم جواب اعتقال.

اقرأ أيضًا:

صور| اللبنانية «نور» في إطلالة جديدة: «كوني شاكرة لما عندك»

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة