صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المتهمون بسرقة 1.5 مليون جنيه أعلى الدائري يعترفون بالواقعة

إسلام دياب

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 03:14 م

اعترف المتهمون بسرقة مليون و500 ألف جنيه من سيارة شركة بالإكراه في الجيزة، بارتكاب الواقعة بتخطيط من شخصين يعملان بالشركة، لعلمهما بخط سير السيارة، ونقل قائدها وموظف بصحبته لمبلغ مالي كبير.

وأضاف المتهمون أنهم اتفقوا على تقسيم المبلغ بينهم، واستعانوا بسيارة واعترضوا طريق سيارة الشركة أعلى الطريق الدائرى، وهددوا قائدها وموظف بصحبته بواسطة سلاح ناري غير مرخص، واستولوا على النقود وفروا هاربين.

وقال المتهمون أنهم أنفقوا جزءا من النقود، وأرشدوا عن باقي المبلغ المالي، كما أرشدوا عن السلاح المستخدم في الجريمة، والسيارة.

وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس المتهمين بسرقة مبلغ مليون و500 ألف جنيه، من سيارة تابعة لإحدى الشركات بالإكراه، خلال سيرها أعلى الطريق الدائرى في الجيزة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من سائق ومندوب شركة، أفاد فيه أنهما خلال نقل مبلغ مليون و500 ألف جنيه بواسطة سيارة تابعة للشركة، فوجئوا بـ 6 أشخاص يستقلون سيارة يعترضون طريقهما، ويجبرونهما على التوقف بالإكراه، واستولوا على المبلغ المالى وفروا هاربين.

وبإجراء التحريات توصل رجال المباحث إلى هوية المتهمين، وتبين أن أحدهم يعمل بالشركة، وبإعداد عدة أكمنة، تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وإعادة النقود المستولى عليها، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة