صورة موضوعية
صورة موضوعية


بداية من غد .. الأرصاد تكشف خريطة الأمطار ليوم الأربعاء 

إنجي خليفة

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 03:47 م

 


أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أماكن سقوط الأمطار المتوقعة خلال الفترة من غد الأحد 15 نوفمبر حتى الأربعاء18 نوفمبر.

الأحد 

حيث من المتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من الإسكندرية - سيدى عبد الرحمن - الضبعة - مطروح - سيدى برانى - السلوم- رشيد - بلطيم - بورسعيد - دمياط - العريش- كفر الشيخ - البحيرة .


بينما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن تشهد  أمطار خفيفة ( 40 % تقريبًا )  على مناطق من القاهرة الكبرى . 


وتكون هناك فرص لأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من والوجه البحرى ومدن القناة ( الإسماعيلية - الدقهلية - الغربية - المنوفية - الشرقية ومناطق من وسط سيناء يصاحب ذلك نشاط رياح على السواحل الشمالية وانخفاض في درجات الحرارة على تلك المناطق.


 الاثنين 


من المتوقع أن تكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الإسكندرية - مطروح ۔ السلوم ) ، بينما تكون هناك فرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى ( العريش - بور سعيد - رشيد - كفر الشيخ البحيرة ).


 الثلاثاء  


يتوقع خبراء الأرصاد أن تكون هناك  أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الإسكندرية - مطروح - السلوم ) وأمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحرى ( العريش - بور سعيد- رشید كفر الشيخ - البحيرة ) .

 الأربعاء 


يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تكون هناك فرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية ( الإسكندرية - مطروح - السلوم - بورسعيد - العريش ) .

 

شاهد ايضا :- الأرصاد تكشف خريطة الأمطار في المحافظات اليوم

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة