وزير الطيران خلال الاحتفالية
وزير الطيران خلال الاحتفالية


الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تكرم وزير الطيران |صور 

إنجي خليفة

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 03:52 م

شهد الطيار محمد منار وزير الطيران المدني حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الدراسات العليا في الإدارة بالأكاديمية العربية لعلوم والتكنولوجيا النقل البحرى - فرع القاهرة - حيث قام الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية بتكريم منار خلال مراسم الاحتفال.

جاء ذلك بحضور د. علاء عبد البارى نائب رئيس الأكاديمية و د. منى قدري عميد كلية الدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية ولفيف من أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي بجمهورية مصر العربية.

وبلغ عدد الخريجين 162 خريجاً من الحاصلين على درجات  الدكتوراة والماجستير الأكاديمي والمهني ودبلوم الدراسات العليا، وينتمي الخريجون إلى جنسيات 7 دول وهى: «مصر، الأردن، اليمن، العراق، ليبيا، فلسطين، جيبوتي».

وخلال الاحتفال، هنأ وزير الطيران المدني جميع الخريجين الحاصلين على الدراسات العليا فى الإدارة وتمنى لهم مزيد من النجاح فى حياتهم المهنية كما أعرب عن سعادته البالغة بتكريم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري مشيداً بالدور الهام الذي تقوم به الأكاديمية لتطوير منظومة التعليم العالى بمصر فى العديد من المجالات.

كما بحث وزير الطيران مع رئيس الأكاديمية سبل التعاون فى مجال التأهيل للقيادات الوسطى والعليا فى قطاع الطيران من خلال برامج الدراسات العليا فى الإدارة التى تمنحها الأكاديمية بالاضافة الى التعاون فى مجالات الأرصاد الجوية المختلفة كما تم الإتفاق على وضع أطر للتعاون بين أكاديمية مصر للطيران للتدريب وكلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى لتدريب طلاب الكلية بالأقسام المختلفة بشركة مصر للطيران.

شاهد ايضا :- وزير الطيران المدني يلتقي بطياري مصر للطيران الجدد

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة