محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان
محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان


محافظ القليوبية يأمر برفع إشغالات سوق مسطرد العشوائي وإعادة الحركة المرورية

أحمد عبدالفتاح

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 05:23 م

وجه محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان، بالاستجابة لاستغاثات أهالي شارع مصرف مسطرد من وجود إشغالات وسوق عشوائي، تقوم بأعمال جمع وفرز القمامة، وكذلك وجود الحيوانات التى تستخدم الشارع كمبيت لهم علاوه على التلوث البيئي.

وذلك بالإضافة لوجود حجره تعوق حركة المرور بالشارع والتى تسبب اختناق وشلل مروري، فقد قام رئيس حى شرق الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حى شرق، وبمعاونه الاجهزه التنفيذية،  بإزالة ورفع تلك الإشغالات بطول ١٥٠ متر تقريبا وتم رفع ٤ عربات كارو ومصادرة عشر جونيات فرز  ورفع ما يقرب من ١٠٠ طن من المخلفات وفتح وتمهيد الشارع مره أخرى.

يذكر أن قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إن إجمالى عدد الطلبات التى تم تسلمها من المواطنين بالمراكز التكنولوجية والوحدات المحلية بنطاق مدن وقرى المحافظة حتى مساء أمس، 195 ألفا و228 طلب تصالح، كما تم تحصيل مليارا و102 مليون و100 ألف جنيه.

وتابع الهجان، أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على التقدم بطلبات التصالح، موجها بضرورة استمرار أعمال لجان تلقث طلبات التصالح أيام الإجازات، واستمرت جميع لجان تلقى طلبات التصالح على مستوى مركز ومدينة طوخ، في تلقى طلبات التصالح من المواطنين اليوم الجمعة، فيما شدد رئيس المركز على ضرورة مخاطبة المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح قبل انتهاء المدة.
 

 

 

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة