جانب من الزيارة
جانب من الزيارة


وزير الخارجية يصل إلى الكويت في زيارة رسمية لمدة 3 أيام

بوابة أخبار اليوم

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 05:38 م

وصل مساء اليوم /السبت/ إلى الكويت وزير الخارجية سامح شكري في زيارة رسمية لمدة ثلاثة أيام، يسلم خلالها رسالة من الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.


واستقبل وزير الخارجية على أرض مطار الكويت الدولي، كل من وزير الخارجية الكويتي الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، وسفير مصر لدى الكويت طارق القوني، وأعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية بالكويت.
وكان سفير مصر لدى الكويت طارق القوني قد صرح، في وقت سابق اليوم، بأن الزيارة التي يقوم بها وزير الخارجية سامح شكرى للكويت تحظى باهتمام كبير من الجانبين، وتأتى تأكيدا للعلاقات الوطيدة بين الدولتين، والروابط  المتجذرة بين الشعبين الشقيقين، وما تستندان إليه من أسس متينة لأواصر التاريخ المشترك.

اقرأ أيضا.. تحذير هام من اتحاد المصريين بالخارج للعمالة المصرية العائدة للكويت 

وأضاف أن الزيارة والرسالة، التي يحملها وزير الخارجية من الرئيس السيسى إلى أخيه الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح، ستمثل فرصة طيبة لتبادل أوجه النظر مع القيادة الجديدة فى الكويت، استمرارا للتشاور القائم بين قيادات ومسؤولى البلدين.


وأشار إلى أن زيارة وزير الخارجية ستتضمن كذلك لقاءات مع ولى العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، ووزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح؛ لبحث سبل توطيد التعاون الثنائي في مختلف المجالات ودفعه إلى آفاق أرحب، بالإضافة إلى مناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة