أحمد السقا
أحمد السقا


أحمد السقا يبدأ تصوير فيلم «السرب»

ميادة عمر

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 05:48 م

 

بدأ الفنان أحمد السقا تصوير المشاهد الأولى من فيلمه الجديد "السرب" للنجم أحمد السقا في الديكور الخاص بالعمل ويستمر التصوير لمدة 3 أيام، والعمل من تأليف عمرو عبد الحميد، وإخراج أحمد نادر جلال.

ومن المقرر تغيير اسم الفيلم خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من عدد كبير من المشاهد والاستقرار على اسم نهائى، ويجرى مخرج العمل ترشيح عدد من النجوم الذين يشاركون في بطولة الفيلم بجانب السقا، ويتم التعاقد معهم الأيام المقبلة.

ومن جانب آخر  يتبقى للنجم أحمد السقا 3 أيام في فيلمه الأخير "العنكبوت" والتي تشاركه في بطولة العمل النجمة منى زكى، ومن المقرر أن يستأنف صناع العمل التصوير منتصف شهر نوفمبر، ويدخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج استعداداً لطرحه في السينمات.

ويستعد النجم أحمد السقا لمسلسل جديد في شهر رمضان المقبل بمشاركة النجم أمير كرارة بعنوان "نسل الأغراب" وجارى التحضير للعمل حالياً استعداداً لانطلاق التصوير.

مسلسل "نسل الأغراب"، مسلسل صعيدى، يجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، في الدراما لأول مرة، بعد تعاونهما سوياً في فيلمي "هروب اضطرارى" الذى عاد به كرارة إلى السينما بعد غياب سنوات، وكذلك "حرب كرموز " الذى ظهر فيه السقا كضيف شرف خلال المشهد الأخير من الفيلم.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة