منتخب كوريا الجنوبية
منتخب كوريا الجنوبية


مدرب كوريا الجنوبية: مباراة البرازيل مهمة للوقوف على مستوى اللاعبين

أميرة أنور

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 06:17 م

علق  كيم هاك بوم المدير الفني لكوريا الجنوبية بعدما خسر أمام منتخب البرازيل بثلاثية في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب السلام ضمن منافسات الدورة الدولية التي تستضيفها مصر استعدادًا لأولمبياد طوكيو.


وقال بوم في تصريحات تلفيزيونية إن فريقه ليس الفريق الكامل ولكنها فترة إختبارات وامتحانات للعديد من الطلبة مشددًا أن خط الهجوم لم يقدم المرجو منه ولم يكن على القدر الأمثل وكان يريد أن يركز على الدفاع في لقاء اليوم ولكن في نهاية الأمر هو جزء من الإعداد والتحضير. 

وأضاف بوم أنه لا يعجبه الأداء بشكل دائم ولكن مباراة اليوم ذات خصوصية لأنه كان يريد أن يتعرف على إمكانيات بعض اللاعبين والمباراة أظهرت مستوى العديد من اللاعبين وقدراتهم. 


ووجه بوم الشكر إلى مصر لتواجدهم بها وخوضهم مباراتين كبيرتين وهي فرصة طيبة ، تجربة تعليمية للعديد من العناصر الجديدة.
 
كان قد حقق منتخب البرازيل الأولمبي فوزًا كبيرًا علي  كوريا الجنوبية بنتيجة 3/1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب السلام بالقاهرة ضمن منافسات الدورة الدولية التي تستضيفها مصر استعدادا لدورة الالعاب الأولمبية. 

احرز اهداف البراريل كل من ماتيوس  و رودريجو ورينير بينما احرز هدف كوريا الجنوبية كينج ديونج .

يذكر ان المنتخب الوطني الأولمبي قد تعادل أمام موريا الجنوبية سلبيا في افتتاح الدورة الودية ومن المقرر ان يواجه المنتخب الوطني  البرازيل يوم الثلاثاء المقبل في ختام الدورة الودية.

وفي نفس السياق وجه  ريكاردو ليما رئيس بعثة منتخب البرازيل الشكر لاتحاد الكرة على حسن استضافته لفعاليات الدورة الودية للمنتخبات الأولمبية. جاء ذلك خلال تكريمه على هامش مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية ونقل شكره وامتنانه لاتحاد الكرة خلال مقابلته مع وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة