مي عز الدين
مي عز الدين


مي عز الدين تريند على «جوجل».. شاهد أحدث إطلالاتها

ميادة عمر

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 07:04 م

تواجد اسم الفنانة مي عز الدين ضمن قائمة الأكثر تداولًا على موقع البحث الشهير "جوجل"، بسبب مسلسلها الجديد "خيط حرير"، الذى يعرض حالياً على شاشة قناة ON.

وتألقت مي عز الدين بمشهد مؤثر للغاية ضمن أحداث المسلسل، حيث اجتاح المشهد مواقع السوشيال ميديا، ويتضمن المشهد عودة "مي" إلى منزلها لتجد والدها في المسلسل الذي يجسده شخصيته الفنان "عزت زين" توفي، حيث كانا قد اتفقا على أن ينتظرها على العشاء.

وتفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي مع المشهد، وتم تداوله بشكل كبير، خاصة أن المشهد تضمن أغنية مؤثرة مع الأحداث بعنوان "ناقصني أمان"، كلمات الشاعر أحمد شكري، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع موسيقى أحمد أمين، وغنتها المطربة نورهان المرشدي.
 

ونشرت مي عز الدين صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالتها الأنيقة، إذ ارتدت فستانًا مكشوف الأكتاف والصدر باللون الأحمر الناري، واعتمدت على ترك شعرها الكيرلي ووضع المكياج الهادئ من أحمر الشفاه الوردي وأحمر الخدود وهو ما جعل إطلالتها جريئة.

 

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عز الدين، كل من محمود عبد المغني وسوسن بدر ونيقولا معوض ومي سليم وهنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.


مسلسل "خيط حرير" تدورأحداثه في 35 حلقة، في جو من الإثارة والتشويق ويذاع الساعة 7.45 مساء على قناة ON ويعاد الساعة 1.30 صباحاً، و1 ظهراً، بينما يعرض على قناة On Dramaالساعة 10 مساء ويعاد الساعة 5 صباحاً، و3 عصراً
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة