وَكيل صحة القليوبية يكلف بمتابعة حالات اشتباه الإصابة بكورونا
وَكيل صحة القليوبية يكلف بمتابعة حالات اشتباه الإصابة بكورونا


وَكيل «صحة القليوبية» يكلف بمتابعة حالات اشتباه الإصابة بكورونا بالمدارس

بوابة أخبار اليوم

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 07:37 م


قام اليوم  الدكتور  حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية،  بعقد إجتماع مع مديري الإدارات الصحية ومسؤلي الوقائي والرعاية الأساسية بالإدارات الصحية، والسادة أمناء المخازن، إستكمالا لإستعدادات مديرية الشئون الصحية بالقليوبية، لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

أقرأ أيضا|محافظ القلوبية: جاهزين لتنفيذ قرارات الإزالة مهما بلغ عددها بدعم قوات الأمن

وذلك في حضور كل من الدكتورة سعاد حتاته، وكيل المديرية، وألفت عبدالرؤوف، مدير عام الطب الوقائي، والدكتورة نجلاء مهدي، مدير الرعايا الأساسية، والدكتور وليد عبدالمقصود.       مدير إداره المعامل.

وقد أوصى الطباخ بترصد الحالات ومتابعتها من خلال فرق الترصد وتفعيل غرفة إدارات الأزمات بالإدارات الصحية، ويتم عمل مجالس تنفيذية في كل إدارة صحية مكونة من لجنة عليا لإدارة الأزمة، كما شدد بمتابعة حالات الإشتباهات لأطفال المدارس.

يذكر أن قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إن إجمالى عدد الطلبات التى تم تسلمها من المواطنين بالمراكز التكنولوجية والوحدات المحلية بنطاق مدن وقرى المحافظة حتى مساء أمس، 195 ألفا و228 طلب تصالح، كما تم تحصيل مليارا و102 مليون و100 ألف جنيه، وتابع الهجان، أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على التقدم بطلبات التصالح، موجها بضرورة استمرار أعمال لجان تلقث طلبات التصالح أيام الإجازات.

واستمرت جميع لجان تلقى طلبات التصالح على مستوى مركز ومدينة طوخ، في تلقى طلبات التصالح من المواطنين اليوم الجمعة، فيما شدد رئيس المركز على ضرورة مخاطبة المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح قبل انتهاء المدة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة