جانب من أعمال شفط المياه
جانب من أعمال شفط المياه


«مياه الإسكندرية»: استمرار تمركز سيارات ومعدات الشفط تحسبا لأي طارئ

هاني محمد

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 08:11 م

قال اللواء مهندس محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إنه تم التعامل مع تجمعات المياه التي سقطت صباح اليوم على الإسكندرية، مع استمرار تمركز السيارات ومعدات الشفط تحسبًا لأي طارئ آخر.

وأكد المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، متابعة تمركزات البدالات بجميع أحياء محافظة الإسكندرية.

وأفاد "جابر"، بالتعامل مع عدد من النقاط الساخنة بمعدات الشركة في مناطق (المندرة أمام الشيراتون - محمد نجيب على الكورنيش - أمام فندق تيوليب - محرم بك أسفل كوبري أبو عين واحدة - أمام حي شرق بسيدي جابر - جمال عبد الناصر وملك حفني - أمام فندق تيوليب - أصعب نقطة لتجمع المياه بمنطقة الجراري بالكيلو 23 صحراوي)، حيث يتواجد أسطول من معدات شركتي المياه والصرف الصحي للتعامل مع التجمعات.

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، أن الشركة دفعت بطلمبة 8 بوصات وطلمبة 6 بوصات وعدد 2 بدالة ثابتة.

وقال الدكتور إبراهيم خالد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، إنه سقطت اليوم أمطارًا شديدة من الساعة الواحدة ظهر حتى الساعة 3 عصرًا، وتوقفت الأمطار ولا يوجد أي تجمعات للأمطار.

أقرأ أيضًا|| «خطوة بخطوة».. كيفية دفع فاتورة المياه عبر الهاتف المحمول

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، سقوط أمطار متوسطة على مدينة بلطيم من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا، وتوقفت الإمطار وتم تصريف المياه ولا يوجد أي تجمعات للأمطار.

وأشارت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، في بيان لها، عن متابعة غرفة العمليات والطوارئ بالشركة لشركاتها التابعة والتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية لمواجهة موجة الأمطار بالمحافظات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة