النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح


صحيفة بريطانية تطمئن جماهير ليفربول عن محمد صلاح بعد إصابته بكورونا

رياض محمد جعيصة

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 08:29 م

تعرض نادي ليفربول الإنجليزي، لصدمة جديدة، عقب إعلان إصابة النجم المصري محمد صلاح، بفيروس كورونا المستجد، خلال معسكر منتخب الفراعنة لمواجهة توجو في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن إصابة النجم محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد، بعدما جاءت نتيجة تحاليله إيجابية قبل مواجهة توجو.

ونقل موقع «آنفيلد واتش» المهتم بأخبار نادي ليفربول ، تصريحات الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، بشأن مستجدات الحالة الصحية لمحمد صلاح بعد تعرضه لإصابة فيروس كورونا.

وقال الموقع البريطاني، إن «طبيب المنتخب الوطني، أكد أن محمد صلاح يعاني من أعراض خفيفة بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا ومن المقرر أن يقضي الأسبوع المقبل على الأقل في عزلة ذاتية في مصر».

وتابع الموقع المهتم بأخبار ليفربول: «محمد أبو العلا صرح بأن صلاح ليس لديه أعراض شديدة.. وعليه أن يعزل نفسه في مصر حتى يعود اختباره سلبيًا وبعد ذلك ، بالطبع ، يمكنه العودة ".

وعلى الجانب الآخر، ذكر موقع «ليفربول إيكو» البريطاني، أن محمد صلاح، دخل الحجر الصحي في مصر، ولن يعود إلى ليفربول ، قبل تحول نتيجة المسحة إلى سلبية.

وأضافت الصحيفة المهتمة بأخبار ليفربول : «جاء ذلك عكس ما قام به كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، عقب إصابته بكورونا في التوقف الدولي السابق، حيث غادر معسكر البرتغال إلى إيطاليا عبر طائرة خاصة، قبل تعافيه من العدوى».

وكشفت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، أن محمد صلاح دخل الحجر الصحي بالأمس في مصر، وسيغيب عن ليفربول في المباراتين المقبلتين، أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وأتالانتا في دوري الأبطال وقد تزيد المباريات.

ويفتقد ليفربول، خدمات محمد صلاح أمام ليستر سيتي، في المباراة التي ستفام الأسبوع المقبل، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، ثم يواجه أتالانتا في نفس الأسبوع بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة