إحماء منتخب مصر
إحماء منتخب مصر


صور| أجواء ما قبل مواجهة مصر وتوجو في ستاد القاهرة

عمر البانوبي

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 08:55 م

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، صورًا لأجواء ما قبل لقاء مصر وتوجو، الذي ينطلق في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة.

 

وأعلن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، عن تشكيل منتخب الفراعنة لمباراة توجو التي ستقام في التاسعة مساءً باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لـكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وجاء تشكيل المنتخب كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح ومحمود حمدي "الونش" وأحمد حجازي ومحمد هاني.

خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية ومحمود حسن "تريزيجيه" وعبد الله السعيد وأحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: مصطفى محمد.

واختتم المتتخب تدريباته أمس الجمعة استعدادا للقاء توجو في أجواء عصيبة، عقب إصابة محمد صلاح لاعب المنتخب والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا ليتأكد غيابه عن المباراة، بالإضافة إلى غياب محمد حمدي عقب استبعادة مؤخرا بسبب الإصابة. 

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في المجموعة السابعة برصيد نقطتين، بينما يحتل جزر القمر الصدارة بـ5 نقاط ثم منتخب كينيا بثلاثة نقاط وتوجو في المركز الأخير بنقطة وحيدة، حيث تعادل منتخب مصر مع كينيا سلبيا قبل أن يتعادل إيجابيا 1/1 مع  جزر القمر. 

وتضم قائمة المنتخب كل من: محمد الشناوي ومحمد أبوجبل ومحمد بسام ومحمد هاني ومحمود علاء ومحمود حمدي "الونش"وأحمد حجازي وعلي جبر وأيمن أشرف وأحمد أبو الفتوح وأحمد توفيق وطارق حامد ومحمد النني وحمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد سيد "زيزو" ورمضان صبحي ومحمد مجدي "أفشة" ومحمود حسن "تريزيجيه" وعبد الله السعيد و مصطفى محمد و أحمد حسن"كوكا" وحسام حسن ومحمد شريف.

اقرأ أيضًا | بث مباشر| مباراة مصر وتوجو في تصفيات أمم إفريقيا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة