احتفال منتخب مصر
احتفال منتخب مصر


البدري يتحدث عن مباراة توجو ويعلق على إصابة محمد صلاح

عمر البانوبي

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 11:15 م

 

أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أهمية الفوز الذي تحقق للفراعنة على توجو اليوم، السبت، بهدف نظيف في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة.

وقال البدري في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء :"فوز مهم جدا وبعد فترة صعبة وكانت البداية مليئة بالصعوبات، وفي التوقيت ذاته قبل الاستعداد لتوجو واجهت صعوبات بسبب الفرق المحلية وارتباطاتها بسبب ضغط المباريات وهذا الضغط ساعدنا في جاهزية اللاعبين لكن مشاركات الأندية في إفريقيا أثرت علينا".

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر عن إصابة محمد صلاح :"كل شيء وارد، وهناك أحداث كثيرة تخص هيكل الفريق، وقمت بضم مجموعة كبيرة من اللاعبين لتفادي الإصابات والمفاجآت ومتغيرات المواقف، قمت باستدعاء مجموعة كبيرة من اللاعبين تحسبًا للإصابات وبالفعل حدثت إصابة لطاهر محمد طاهر وكذلك محمد حمدي".

وتابع: "هناك تباين في جاهزية اللاعبين بسبب تفاوت عدد المباريات بسبب الفرق المشاركة إفريقيا واللاعبين المنتظمين في المسابقة المحلية".

وصعد منتخب مصر إلى صدارة مجموعته في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة بعد الفوز على توجو بهدف نظيف على ستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الثالثة.

وبهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى النقطة الخامسة في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر الذي يملك الرصيد ذاته من النقاط ويحتل الوصافة، فيما حل منتخب كينيا ثالثًا بـ 3 نقاط، ويتذيل المجموعة منتخب توجو بنقطة يتيمة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره التوجولي في لقاء الجولة الرابعة في لومي يوم 17 نوفمبر الحالي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة