رانيا يوسف
رانيا يوسف


رانيا يوسف: أشعر بدفء مع أبطال «الآنسة فرح»

محمد فاروق

السبت، 14 نوفمبر 2020 - 11:21 م

عبرت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها لمشاركتها فى مسلسل "الآنسة فرح" الجزئين الأول والثانى، وشعورها بدفء فى التعامل مع ابطال المسلسل.

وأكدت في تصريحات خاصة "لبوابة أخبار اليوم" لأنها سليمة وغير مصابة بفيروس كورونا، قائلة: "بحب اطمن الجمهور ، وربنا يشفى كل المصابين والزملاء بالسلامة".

وحضرت الفنانة رانيا يوسف، إلى مقر حفل انطلاق الجزء الثاني من مسلسلها الشهير “الآنسة فرح”، المقام حاليًا في بأحد المولات بحضور أبطال العمل.

وظهرت رانيا يوسف مرتدية فستانًا مصمما من الستان، ولونه أخضر، وتعمدت سدل شعرها على كتفها، مع وضع مكياج خفيف أبرز ملامحها.

ويبدأ عرض الجزء الثاني من مسلسل “الآنسة فرح”، عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، من الغد الاثنين الموافق 15 نوفمبر، ومن ثم عرضه عبر شاشة قنوات “mbc” بعد انتهاء عرضه على المنصة.

يشار إلى أن "الآنسه فرح 2" مأخوذ من فورمات أجنبية، وتدور أحداثه حول فرح التي تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد، وتعمل فى أحد الفنادق، وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها.

‫وتتعرض لحادث يقلب حياتها رأسًا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وذلك وفقًا للقصة التى يدور حولها المسلسل الأجنبي، الذى تم اقتباس أحداثه منه.

يذكر أن المسلسل بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبدالرسول، هبة عبدالعزيز، تامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

اقرا ايضا : شاهد | إطلالة جديدة لـ«رانيا يوسف» فى العرض الخاص لمسلسل «الآنسة فرح»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة