مروان محسن
مروان محسن


صور| «مروان محسن» ليس الأول.. نجوم الكرة وحوادث السيارات

عبدالعال نافع

الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 06:22 ص

ألقت قوات الأمن القبض على مهاجم النادي الأهلي ولاعب المنتخب الوطني مروان محسن، بسبب حادث بسيارته الخاصة أسفر عن إصابة أحد المواطنين، بشارع ثروت، في نطاق محافظة الجيزة، وجاري التحقيق مع "محسن" في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

في هذا الصدد ترصد «بوابة أخبار اليوم» أبرز حوادث نجوم كرة القدم، منهم من كان محل اتهام، ومنهم من نجا من الموت بأعجوبه، في حوادث طرق.

«صالح جمعة»

أثناء سير اللاعب بمنطقة الزمالك وتحديدًا في شارع محمد مظهر، ونتيجة السرعة الكبيرة اصطدم بسيارتين، ودخل في مشادات مع مالكيها، خاصة بعض رفضه دفع ثمن إصلاح التلفيات، مما أدى إلى حدوث تراشق بالألفاظ بينه وبين أصحاب السيارات والمارة، وحاول اللاعب تهدئة الموقف بالإفصاح عن هويته، إلا أن التلاسن بالكلمات بينه وبين المارة لم ينقطع، وصعد إلى سيارته وفر بها إلا أن قوات الأمن بالمنطقة تمكنت من السيطرة عليه وتوقيفه واصطحابه إلى قسم شرطة قصر النيل".

«عمرو ذكي»

تعرض عمرو زكي لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق لحادث سير مروع بالساحل الشمالي أدى إلى تهشم سيارته بشكل كامل، ونقل إثرها إلى مستشفى العلمين الجديدة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

اقرأ أيضا| «مباحث الجيزة» تستمع لأقوال مروان محسن

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة لـ عمرو زكي بعد الحادث حيث ظهر جالسا وظهرت الدماء تغطى وجهه فيما أكدت مصادر بوزارة الصحة أن البلدوزر تعرض إلى إصابات بكدمات وسحجات فى جسمه.

«حماده طلبة»

في يونيو 2015 تعرض حمادة طلبة مدافع نادي الزمالك السابق لحادث سير عندما كان في سيارته رفقة زوجته وطفله ونجا من موت محقق فى حين تهشمت سيارته.

 

«أحمد عادل عبد المنعم »

في سبتمبر 2011 تعرض أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلي السابق ومصر المقاصة الحالي لحادث مروري على الطريق الدائري واصطدم بأحد أعمدة الإنارة ولكنه لم يصب بأذى بعدما حاول تفادى سيارة نقل كانت في مواجهته.

 

«أحمد الشناوي»

في مارس 2013 إنقلبت سيارة أحمد الشناوى حارس بيراميدز الحالى والزمالك والمصري السابق أثناء عودته إلى بورسعيد لتتهشم السيارة تمامًا ويخرج اللاعب منها سليمًا.

«تريزيجيه»

نجا محمود حسن تريزيجيه نجم نادى آستون فيلا الإنجليزى إبان إرتدائه قميص النادى الأهلي من الموت بأعجوبة بعدما تعرض لحادث مروري منعه من حضور مران الأهلي وقتها بعدما اصطدمت سيارته بأتوبيس سياحي وتحطمت وتهشمت بشكل كبير

«أحمد الشيخ»

تعرض فى عام 2015 أيضا أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى حادث سير مروع خلال عودتة من الإسكندرية إلى القاهرة حيث توقفت سيارة فجأة أمام السيارة التي يقلها الشيخ ليصطدم بها صديقه من الخلف بقوة، ليتهشم الجزء الأمامي للسيارة تمامًا.

«أحمد فتحي»

نجا أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني عام 2018 من حادث سير على طريق القاهرة الإسكندرية خلال عودته للقاهرة من ملعب برج العرب، بعد المشاركة مع الفريق الأحمر أمام النجمة اللبناني بذهاب دور الـ32 للبطولة العربية الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

 

اقرأ أيضا| عاجل.. تفاصيل القبض على مروان محسن في حادث سير بالجيزة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة