فريق الزمالك
فريق الزمالك


الزمالك يحسم 3 صفقات جديدة.. وصدام مع «سيراميكا» حوال الرابعة

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 07:55 ص

علمت الأخبار من مصادرها أن الزمالك حسم ثلاث صفقات سيتم الإعلان عنها رسميا بعد نهائي دوري الأبطال الأفريقي للكرة المقرر له يوم ٢٧ نوفمبر الجاري بإستاد القاهرة الدولي وهو كلاسيكيو القرن الأفريقي الذي يجمعه مع شقيقه الأهلي ويترقبه عشاق الساحرة المستديرة من أنصار القطبين فى كل مكان.. الصفقات الثلاثة للاعبين: أمير عادل الكسندر صاحب الجنسيتين المصرية والدنماركية المحترف فى نادي ساربسبورج النرويجي..

فيما تأتي ثاني الصفقات دونجا لاعب خط وسط وبيراميدز و وثالها التونسي حمزة المثلوثى الذي استغنى عنه الصفاقسى التونسى.
 
وأوضح المصدر أن أمير آلكسندر صاحب الـ 26 عاما الملقب برونالدينهو العرب سوف ينضم إلى الزمالك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي ساربسبورج النرويجي في شهر فبراير الماضي لتدعيم مركز صانع الألعاب في القلعة البيضاء بداية من الموسم القادم.

وعلمت «الأخبار» أن هناك بوادر صدام بين الزمالك ونادي سيراميكا الصاعد حديثا للأضواء بعد إعلان الأخير عن تعاقده مع رجب بكار لاعب وبيراميدز الذي سبق له التوقيع على عقود انتقال للزمالك وفى حالة شكوى الأبيض سيتعرض اللاعب الإيقاف.

وعلى صعيد آخر عقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا، مساء أمس الأول بمقر النادي، لمناقشة العديد من الملفات المختلفة كرويا وإداريا، وأسفر الاجتماع عن مجموعة قرارات أبرزها: صرف جميع مستحقات اللاعبين ومناقشة استعداد الفريق لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي ٢٧ واعتماد إعارة رزاق سيسيه للاتحاد السكندري وبيع محمد عنتر وأحمد رفعت للمصري البورسعيدي

ومن ناحية أخرى يقود تدريبات الفريق اليوم البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق وذلك عقب عودته أمس قادما من البرتغال، بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها مؤخرا، وقاد التدريبات فى الفترة الماضية مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق.

ومن جانبه ‏أكد حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن إدارة النادي تثق تماما في لاعبي فريق الكرة الأول بالزمالك وجهازهم الفني لتحقيق طموحات الجماهير بحصد بطولة إفريقيا..وأضاف أنور أن مجلس الإدارة يقدم كل الدعم للفريق من أجل توفير كل سبل الراحة للتفرغ لمهنهم بنهائي البطولة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة