القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
أخبار الرياضة
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الجبهة اليسري« تدق ناقوس» الخطر في الأهلي

إبراهيم مدكور

الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 10:13 ص

أقترب موعد النهائي الإفريقي لدوري أبطال أفريقيا والذي يجمع بين الأهلي والزمالك في السابع والعشرون من نوفمبر القادم بعدما نجح قطبي الكرة المصرية في التأهل لهذا الدور بعد تغلبهم على الثنائي المغربي الوداد والرجاء.

وبدأ الفريقين في الاستعداد مبكرا لمباراة حسم اللقب الإفريقي والذي يسعي الثنائي في حصد اللقب وإسعاد جماهيره الذي تنتظر حمل لقب الأميرة السمراء بعد غياب طال على الفريقين.

ودق ناقوس الخطر أبواب  الأهلي  قبل أيام من النهائي الأفريقي بسبب الإصابات التي تلاحقه يوما بعد يوم أخرها إصابة محمود وحيد لاعب الجبهة اليسري للفريق بالإضافة للإصابات التي يعاني منها من قبل.

وأشتكي لاعب الفريق الأول محمد محمود منذ يومين من إصابة خلال مرانه الجماعي مع  الفريق، وعدم إكمال اللاعب المران، وخضع لفحص طبي لتشخيص حالته حيث خضع محمود وحيد، للفحص الطبي للوقوف على حجم الإصابة التي أشتكي منها اللاعب وعد تراكمها ولحاقة بالنهائي الأفريقي.

ودخل اللاعب في برنامج تأهيلي خاص بعد عمل فحص طبي على مدار يومين أعلن خلالها طبيب الأهلي بتمزق اللاعب بمزق خفيف لا يعوق اللاعب من المشاركة في النهائي الإفريقي مفضلا دخول اللاعب في برنامج تأهيلي خاص منفردا  ليعود تدريجيا للمران الجماعي خوفا من تراكم الإصابة قبل مباراة الحسم المقرر أقامتها 27 الشهر الجاري . 

عبد الحفيظ: غياب صالح وكهربا عن المران بإذن مسبق

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom/s/3164078
Advertisements

الكلمات الدالة

Advertisements

 



 

 

 



مشاركة