تامر حسني مع هنا شيحة خلال الفل
تامر حسني مع هنا شيحة خلال الفل


شاهد| أول ظهور لتامر حسني بعد انفصاله عن بسمة بوسيل

محمد طه

الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 10:20 ص

مازال خبر إعلان مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل انفصالها عن زوجها تامر حسني، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أول أمس، خاصة بعد تصريحها بأنهما يسيران حاليا في خطوات الطلاق.

 

والتزم تامر حسني حتى الآن بالصمت تجاه إعلان بسمة بوسيل انفصالهما، فلم يُعقب أو يُصرح بأي شىء حول هذا الأمر، ولكن تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتواجد تامر حسني مساء أمس بصحبة عدد من نجوم الفن في إحدى المناسبات في منطقة الشيخ زايد في أول ظهور له بعد أزمة الانفصال عن زوجته.

ولم يبدو تامر حسني في الصور التي جمعته بنجوم الفن في تلك المناسبة متأثرا بإعلان بسمة بوسيل الانفصال عنه، حيث ظهرا بإطلالته المُبهجة كعادته، والتقط مجموعة من الصور مع كل من رجل الأعمال نجيب ساويرس وبشرى وهنا شيحة، كما تواجد في هذه المناسبة يسرا وأبو وياسمين رئيس ونيللي كريم وشيرين رضا.

وكانت بسمة بوسيل أعلنت أول أمس- عبر حسابها بـ"إنستجرام"- انفصالها عن تامر حسني، حيث كتبت عبر خاصية "ستوري": "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة أنه مش بيعملي احترام ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. وكمان أحب أعرفكم أن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق".

 

وتجاهل تامر حسني إعلان بسمة بوسيل انفصالهما وأنهما يسيران في خطوات الطلاق، فلم يُعقب أو يُصرح بأي شىء حول هذا الأمر، وبالنظر إلى "ستوري" تامر حسني على حسابه بـ"انستجرام" نجد أنه تجاهل الانفصال واكتفى بنشر مشاركات جمهوره وهما يغنون الأغاني الجديدة التي طرحها من ألبومه الجديد "خليك فولاذي" وكذلك أشياء أخرى ليس لها علاقة بأزمته مع زوجته.

 

وبالنظر إلى عمرهما نجد أن تامر حسني من مواليد 1977 أى يبلغ من العمر 43 عاما، أما بسمة بوسيل فهي من مواليد 1991 أي تبلغ من العمر 29 عامًا، وبالتالي فإن فارق السن بينهما 14 عاما، وتزوج تامر حسني وبسمة بوسيل في 2012 بعد قصة حب، وأنجبا ثلاثة أطفال، هم «تاليا وأمايا واَدم».

 

وكان أخر ظهور لـ بسمة بوسيل مع تامر حسني خلال احتفاله بصدور إحدى أغنيات ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، كما احتفلت مؤخرا بعيد ميلاده وفاجأته بهدية ضخمة، وذلك رفقة مجموعة من أصدقائه بالساحل الشمالي، في جو من البهجة والسعادة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة