محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح يخضع لمسحة جديدة لكورونا.. اليوم

محمد عادل سالم

الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 11:08 ص

يخضع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى إجراء مسحة فيروس كورونا جديدة خلال تواجده داخل الحجر الصحي، اليوم الأحد. 

ويغيب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن المباراة الثانية أمام توجو بعد إصابته بفيروس كورونا ودخوله في الحجر الصحي.
 
وتغادر اليوم الأحد، بعثة المنتخب الوطني القاهرة على متن طائرة خاصة متجهة إلى العاصمة التوجولية لومي وذلك استعدادا لمواجهة توجو الثانية المحدد لها بعد غد الثلاثاء، في إياب التصفيات الأفريقية المؤهلة للأمم أفريقيا.

 

وكان مسئولو المنتخب قد أجلوا موعد السفر لتصبح ظهر اليوم بدلا من الرابعة فجرًا، مؤكدين أن تأخير السفر ليس له علاقة بإصابة محمد صلاح بفيروس كورونا في الساعات الأخيرة.

 

ومن المقرر أن يؤدى المنتخب تدريبًا خفيفًا اليوم الأحد، بأحد الملاعب الفرعية المجاورة لفندق الإقامة، ثم يخوض التدريب الرئيسي غدا على ملعب «لومي» الذي يستضيف اللقاء. 

 

وكان حسام حسين، سفير مصر في توجو، قد كشف أن رحلة المنتخب ستستغرق 6 ساعات بطائرة خاصة، وأن تأجيل موعد الرحلة من الفجر إلى الظهر يأتي لأسباب تخص بعثة منتخب مصر ولا يعرف عنها شيئا، موضحًا أن الأجواء في توجو حاليًا حارة للغاية، والرطوبة مرتفعة متوقعا سقوط بعض الأمطار يوم المباراة، مشيرا إلى أنه حذر جهاز المنتخب من احتمالية سقوط أمطار أثناء فترة إقامتهم، فالطقس في الوقت الحالي غير مستقر، كما أشاد بأرضية ملعب مباراة العودة لأنه من النجيلة الطبيعية.

 

وتحدث حسام حسين، عن أسباب تأجيل البطولة المجمعة في توجو وإقامة مباراة توجو ومصر، قائلا: إن السلطة التوجولية ترفض استضافة أى بطولات منذ بداية أزمة كورونا، موضحًا أن الفارق بين البطولات المجمعة تكون بمشاركة عدد من المنتخبات بينما لقاء توجو ومصر، هو لقاء وحيد لذلك تم إقامته بشكل طبيعي دون تأجيل.

 

ومن جانبه، أكد حسام البدري المدير الفني، أن اللاعبين يمتلكون دوافع كبيرة لتخطى عقبة توجو في لقاء الإياب في التصفيات، مشددا على أن التأهل لأمم أفريقيا والفوز باللقب هو هدف الجميع داخل المنتخب.

 

اقرأ أيضا| «السولية» يغادر معسكر المنتخب لغيابه عن لقاء توجو بسبب الإيقاف

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة