مرتضى منصور
مرتضى منصور


هل يرحل مجلس الزمالك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

محمد عادل سالم

الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 12:57 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي بقيادة المستشار مرتضى منصور لن يتم اتخاذ قرار ضده بترك منصبه قبل يوم 27 نوفمبر الجاري، نظرًا لانشغال الفريق الأبيض بخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.


وتابع أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي قائلا: "الزمالك يعيش حالة من الهدوء والاستقرار ولن يُحل مجلس إدارته قبل الانتهاء من نهائي دوري أبطال أفريقيا وأتعجب من اللجان التي يتم تشكيلها من جانب وزارة الشباب والرياضة دون صدور أي قرار".

وتابع: "الزمالك يعيش أيضا حالة من الاستقرار الفني الجيد في ظل تألق بن شرقي وفرجاني ساسي مع منتخبي المغرب وتونس، على الترتيب، وهناك تجهيز لعدد كبير من اللاعبين قبل نهائي دوري الأبطال".

ويلتقي الزمالك مع الأهلي 27 نوفمبر الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة، في قمة مصرية إفريقية ستكون من العيار الثقيل نظرًا لامتلاك الفريقين مجموعة من أبرز اللاعبين على الإطلاق.

ومن ناحية أخرى يقود تدريبات الفريق اليوم البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق وذلك عقب عودته قادما من البرتغال، بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها مؤخرًا، وقاد التدريبات فى الفترة الماضية مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق.

 

ومن جانبه ‏أكد حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن إدارة النادي تثق تماما في لاعبي فريق الكرة الأول بالزمالك وجهازهم الفني لتحقيق طموحات الجماهير بحصد بطولة إفريقيا.. وأضاف أنور أن مجلس الإدارة يقدم كل الدعم للفريق من أجل توفير كل سبل الراحة للتفرغ لمهمتهم بنهائي البطولة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة