صورة موضوعية
صورة موضوعية


«صالح جمعة وكهربا» يشاركان في مران الأهلي

أ ش أ

الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 01:02 م

انتظم ثنائي الأهلي صالح جمعة ومحمود كهربا، في مران الفريق الجماعي، اليوم الأحد 15 نوفمبر، الذي أقيم على ملعب «مختار التتش» بمقر النادي بالجزيرة، حيث كان الثنائي قد حصلا على إذن من الجهاز الفني والإداري بالغياب عن مران الفريق أمس السبت، لظروف خاصة.


وواصل الأهلي تدريباته اليوم؛ استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات مسابقة كأس مصر من خلال مواجهة فريق أبي قير للأسمدة في الدور ربع النهائي، بالإضافة إلى مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري.


وخاض لاعبو الأهلي، فقرات ترفيهية في مران اليوم، وذلك وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني خلال المرحلة الحالية، إذ قاد الجهاز المعاون ، اللاعبين في بعض الوحدات التدريبية الترفيهية، وذلك في ظل غياب اللاعبين الدوليين عن المران خلال الفترة الحالية.


وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على الاطمئنان على حالة لاعب الفريق محمود وحيد، وذلك خلال تنفيذ اللاعب برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بثقل في العضلة الخلفية.


ومنح الجهاز الفني للفريق، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدا الاثنين، على أن يتم استئناف التدريبات مرة أخرى بعد غد الثلاثاء.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة