صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مفاجأة.. تطور جديد في موقف صالح جمعة مع الأهلي

محمد عادل سالم

الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 01:30 م

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن إدارة الأهلي ترحب بفكرة بيع أو إعارة صالح جمعة، لاعب الفريق حال وصول عرض مناسب، موضحاً أن المارد الأحمر سيعيد سعد سمير، ومحمد محمود لقائمته المحلية، ويستبعد كريم نيدفيد.

وتابع شوبير في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم، أن "مفاوضات الأهلي لا تزال على قدم وساق مع صن دوانز لضم سيرينيو، كما قاربت المفاوضات المادية بين الأهلي ودجلة لضم أحمد بيكهام على النجاح".

وأضاف شوبير، "الأهلي لا يفكر في التعاقد مع حارس مرمى يكتفي بوجود الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شوبير، بل يرحب الأهلى ببيع أو إعارة صالح جمعة، ففي حال وصول عرض مناسب لن تمانع إدارة الأهلي في الموافقة على رحيل صالح جمعة".

وتابع شوبير، "الأهلى سيعيد قيد سعد سمير ومحمد محمود لقائمته المحلية بعد اقتراب شفائهما، فيما سيتم استبعاد كريم نيدفيد من القائمة لحين وضوح الرؤية بالنسبة لمصيره، ومحمد محمود ونيدفيد يشعران بامتنان كبير لإدارة الأهلي التي تصرف مستحقاتهم بصورة طبيعية رغم طول فترة ابتعادهم عن الملاعب".

وفي سياق متصل انتظم ثنائي الأهلي صالح جمعة ومحمود كهربا، في مران الفريق الجماعي، اليوم الأحد 15 نوفمبر، الذي أقيم على ملعب «مختار التتش» بمقر النادي بالجزيرة، حيث كان الثنائي قد حصلا على إذن من الجهاز الفني والإداري بالغياب عن مران الفريق أمس السبت، لظروف خاصة.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم؛ استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات مسابقة كأس مصر من خلال مواجهة فريق أبي قير للأسمدة في الدور ربع النهائي، بالإضافة إلى مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري.

وخاض لاعبو الأهلي، فقرات ترفيهية في مران اليوم، وذلك وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني خلال المرحلة الحالية، إذ قاد الجهاز المعاون ، اللاعبين في بعض الوحدات التدريبية الترفيهية، وذلك في ظل غياب اللاعبين الدوليين عن المران خلال الفترة الحالية.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على الاطمئنان على حالة لاعب الفريق محمود وحيد، وذلك خلال تنفيذ اللاعب برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بثقل في العضلة الخلفية.

ومنح الجهاز الفني للفريق، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدا الاثنين، على أن يتم استئناف التدريبات مرة أخرى بعد غد الثلاثاء.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة