الناقد الرياضي محمد يحيى
الناقد الرياضي محمد يحيى


فيديو| ناقد رياضي: عدد الإصابات بين لاعبي المنتخب سبب ضعف الأداء

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 01:42 م

قال الناقد الرياضي محمد يحيى، إن مباراة منتخب مصر أمام توجو اتسمت بالآداء الضعيف وعدم التجانس بين اللاعبين، ويرجع السبب في ذلك لغياب المباريات طوال الفترة الماضية بسبب عدم المشاركة في الوديات، لاستكمال الدوري المصري.

وأضاف محمد يحيى،خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «TeN» الفضائية، اليوم الأحد، أن التغيرات التي قام بها كابتن حسام البدري أمس كانت نمطية ولم تحدث تغير في المباراة، وهو الأمر الذي جعل الجمهور لم يشعر بفرحة الفوز بسبب ضعف الآداء.

وأوضح الناقد الرياضي، أن عدد الإصابات بين لاعبي المنتخب قد تكون أضعفت الفريق وأثرت عليه بالسلب، متوقعًا تحسن الآداء خلال الفترة القادمة والانصهار بين اللاعبين مع المشاركة في عدد من المباريات الودية.


وكان  منتخب مصر صعد إلى صدارة مجموعته في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة بعد الفوز على توجو بهدف نظيف على ستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الثالثة.

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى النقطة الخامسة في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر الذي يملك الرصيد ذاته من النقاط ويحتل الوصافة، فيما حل منتخب كينيا ثالثًا بـ 3 نقاط، ويتذيل المجموعة منتخب توجو بنقطة يتيمة.

 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره التوجولي في لقاء الجولة الرابعة في لومي يوم 17 نوفمبر الحالي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة