ناننسي عجرم
ناننسي عجرم


إطلالة هادئة لنانسي عجرم عبر إنستجرام: «انظر إلى الأمام»

ميادة عمر

الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 02:01 م

 

شاركت الفنانة نانسي عجرم جمهورها بصورة جديدة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام" حيث ظهرت بصورة هادئة خاطفة للنظر قائلة "انظر إلى الأمام" وجاءت التعليقات عليها كالتالي مراحب ياجميلة والآخرون يضعون لها القلوب السوداء التي تعبر عن حبهم الشديد لها.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم الانتهاء من تسجيل معظم أغنيات ألبومها الجديد عدا 3 أغنيات، ويضم الألبوم مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين الكبار والجدد أيضا، ومن صناع أغانى الألبوم الشعراء خالد تاج الدين، ومحمد رفاعي، وأحمد ماضي، وأحمد علاء الدين، وشادي نور.

 


أما الملحنون فتتعاون نانسى مع كل من وليد سعد، ومودى سعيد، وبلال سرور، وزياد برجى، ومحمد يحيي، أما الموزعون فتتعاون مع كل من هاني يعقوب، وهادى شرارة، وأحمد إبراهيم، وطارق مدكور.
ومن مفاجآت الألبوم تقديم عدد كبير من الأغانى باللهجة المصرية، وهى اللهجة التى نجحت فيها نانسى على مدار سنوات طويلة، وكونت من خلالها نجاح كبير مع الجمهور المصرى، ولم تستقر نانسي حتى الآن على اسم نهائى للألبوم، ومن المقرر أن يتم طرحه عقب انتهاء أزمة فيروس كورونا.


يذكر أن النجمة اللبنانية نانسى عجرم شاركت مؤخرا في شهر رمضان الماضى من خلال غناء تتر مسلسل "سكر زيادة" للنجمتان نبيلة عبيد ونادية الجندى، والتي حملت اسم "عمرى"، وحققت نجاح كبير، والمسلسل مأخوذ من فورمات أمريكى ودارت أحداثه فى إطار كوميدى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة