صعود فرق زايد للدور قبل النهائي ببطولة الجيزة لكرة السلة  
صعود فرق زايد للدور قبل النهائي ببطولة الجيزة لكرة السلة  


صعود فرق «زايد» للدور قبل النهائي في بطولة الجيزة لكرة السلة  

محمد عادل سالم

الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 02:02 م

حقق لاعبو فرق السلة بنادي الشيخ زايد إنجازا كبيراً بعد صعود جميع الفرق بمختلف الأعمار السنية للدور قبل النهائي لبطولة الجيزة لكرة السلة.

جاء ذلك بعدما حقق فريق 14 سنة بنات الفوز على نادي البنك الأهلي بملعب نادي طلعت حرب ببطولة الجيزة لكرة السلة بنتيجة 24/17 والصعود إلى الدور قبل النهائي ويقود الفريق جهاز فني مكون من الكابتن محمد رضا مدرباً، والكابتن علاء عبدون رئيساً للجهاز، والكابتن أشرف فتحي، والكابتن محمد السعدني إداري للفريق، والدكتور أشرف طاهر طبيباً للفريق. 


كما حقق أيضاً فريق زايد تحت 16 سنة بنين فوزاً مستحقاً على فريق صيد الدقي بنتيجة 36-16 في بطولة منطقة الجيزة لكرة السلة والصعود إلى الدور قبل النهائي عن جدارة. 


كما حقق فريق بنات الشيخ زايد تحت 11 سنة على فريق نادي صيد اكتوبر بنادي صيد أكتوبر ببطولة الجيزة لكرة السلة، وشهدت المباراة تألقاً من جميع اللاعبات. 


ويقود الفريق جهاز فني مكون من الكابتن شعبان علاء مدربا، والكابتن علاء عبدون رئيساً للجهاز، وجهاز إداري مكون من الكابتن أشرف فتحى، والكابتن محمد السعدني، والدكتور اشرف طاهر طبيباً للفريق. 


واختتم فريق الشيخ زايد رجال لكرة السلة فوزه على الداخلية  28/29 في اطار بطولة الدوري الممتاز وصعوده أيضاً للدور قبل النهائي للبطولة. 


ويقود الفريق جهاز فني مكون من الكابتن عبد النبي سليمان مدرباً، والكابتن عز المطراوي رئيساً للجهاز، والكابتن كريم اشرف إداري. 


وتقدم اللاعبون والأجهزة الفنية بالشكر للكابتن فكري الهواري، رئيس مجلس إدارة النادي، للدعم الذي تتلقاه جميع الفرق من مجلس الإدارة ورئيسه مؤكدين أن الجميع يركز من أجل الفوز بجميع البطولات وحصد ثمار الجهد المبذول من الجميع.


ومن ناحيته، هنأ الهواري جميع اللاعبين والاجهزة الفنية والإدارية على هذا الإنجاز، مؤكدا أنه يدعم كافة الفرق من أجل حصد البطولات، وقدم الشكر للكابتن احمد العطار مدير النشاط الرياضي على الجهد المتميز والذي كان حصاده تأهل جميع فرق النادي لكرة السلة للدور قبل النهائي، مشيراً إلى أن الجميع يستحقون الدعم والتقدير بعد الوصول لهذا المستوى الرائع.


وأضاف رئيس نادي الشيخ زايد، أن وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحي، أثنى على الطفرة الإنشائية الذي يشهدها النادي وذلك خلال زيارته الأخيرة وافتتاحه بعض الإنشاءات.

وأكد الهواري إعجاب الوزير بما وصل إليه النادي من تقدم على كافة الأصعدة، ووعد بتقديم كافة أشكال الدعم لنادي الشيخ زايد لتحقيق المزيد من التطور والتميز على كافة المستويات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة