صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


خريطة الأرصاد للأمطار حتى السبت المقبل 

إنجي خليفة

الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 02:02 م

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أماكن سقوط الأمطار المتوقعة خلال الفترة من غد الاثنين 16 نوفمبر حتى السبت 21 نوفمبر، وهي:
الاثنين 
من المتوقع بالنسبة للسواحل الشمالية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح- رشيد - بلطيم - بورسعيد العريش - رفح ). 
 وبالنسبة للوجه البحري، فمن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية ).

 الثلاثاء 
من المتوقع بالنسبة للسواحل الشمالية سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من الإسكندرية - مطروح  رشيد - بلطيم - بورسعيد - العريش - رفح . 

وبالنسبة لشمال الوجه البحري  فمن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية ) .

 الأربعاء 
من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية  أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح- السلوم - أمطار خفيفة على بعض المناطق من ( دمياط - بورسعيد - العريش ) . 

الخميس 
السواحل الشمالية : أمطار متوسطة الى غزيرة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح- السلوم - رشيد - بلطيم ) . أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( دمياط - بورسعيد العريش - رفح ) . الوجه البحري : أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية ) . و جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر : أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( حلايب - شلاتين - رأس بناس ) .
 الجمعة 
السواحل الشمالية تشهد أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح السلوم - رشيد - بلطيم بورسعيد العريش - رفح ) .
وعن الوجه البحري فمتوقع سقوط  أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية ) . 

السبت 
من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( الإسكندرية - مطروح . السلوم - رشيد - بلطيم بورسعيد العريش - رفح ).
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة