وزير الطيران يتفقد مشروع أسوار التأمين المحيطة بمطار القاهرة الدولي
وزير الطيران يتفقد مشروع أسوار التأمين المحيطة بمطار القاهرة الدولي


وزير الطيران يتفقد مشروع أسوار التأمين المحيطة بمطار القاهرة|صور

إنجي خليفة

الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 02:11 م

تفقد وزير الطيران المدني الطيار محمد منار، اليوم الأحد، مشروع أسوار التأمين الجديدة المحيطة بمطار القاهرة الدولي للوقوف على ما تم تنفيذه من أعمال الإنشاء والبناء، حيث تفقد سور مطار القاهرة على  طريق السويس، وتابع أخر المستجدات الخاصة بإنشاء الأسوار وكاميرات المراقبة وأعمدة الإنارة.

يأتي ذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها وزير الطيران لمتابعة ما تم تنفيذه من المشروعات الإنشائية التى تقوم بها وزارة الطيران المدني والشركات التابعة.

وخلال الجولة أكد الوزير، على أهمية مشروع أسوار التأمين لكافة مداخل ومخارج مطار القاهرة الدولي، وإحاطته بسور تأميني جديد والذي يأتي ضمن الأولويات والخطط الإستراتيجية التي وضعتها وزارة الطيران بما يحقق أعلى درجات التأمين.

 وأكد وزير الطيران، على أهمية تزويد الأسوار بالكاميرات الرادارية والوسائل الأمنية الحديثة بما يساهم فى تعزيز الإجراءات الأمنية والاحترازية المطبقة بالمطار والسيطرة على جميع منافذ مطار القاهرة ز

 وأعطى وزير الطيران، توجيهاته للعاملين القائمين على تنفيذ المشروع بضرورة سرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بالمشروع وفقا للجدول الزمني المحدد.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة