صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعد فوز جزر القمر.. تعرف على موقف الفراعنة في تصفيات أمم إفريقيا

رياض محمد جعيصة

الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 08:28 م

اقتنص منتخب جزر القمر صدارة المجموعة السابعة من منتخب الفراعنة في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021، بعد الفوز على كينيا بهدفين مقابل هدف.

وحقق منتخب جزر القمر فوزا صعبا على مضيفه الكيني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.

اقرأ أيضا.. مجموعة مصر| جزر القمر يهزم كينيا ويقتنص الصدراة «مؤقتًا»

ويلعب المنتخبان في المجموعة السابعة رفقة مصر وتوجو، اللذان يتواجهان يوم الثلاثاء المقبل في مدينة لومي ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة توجو يوم الثلاثاء 17 نوفمبر الجاري، ضمن الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون، بعد أن فاز الفراعنة على المنتخب التوجولي بهدف نظيف سجله المدافع محمد الونش في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.

ويتملك المنتخب المصري، الفرصة في الارتقاء إلى صدارة المجموعة السابعة في حالة الفوز على توجو حيث يمتلك الفراعنة 5 نقاط من 3 لقاءات وفي حالة الفوز يصبح الرصيد 8 نقاط نفس عدد نقاط المتصدر جزر القمر.

واقتنص منتخب جزر القمر صدارة المجموعة السابعة بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط، ويليه المنتخب المصري برصيد 5 نقاط، ثم كينيا بـ3 نقاط، وأخيرا توجو بنقطة وحيدة.


وافتتح ألفاردو بن نابوهان، التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 21، قبل أن يسجل كليف نياكيا، هدف التعادل لمنتخب كينيا في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني، أحرز فايز ماتتوير هدف الفوز لمنتخب جزر القمر في الدقيقة 49.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة