عادل فهيم
عادل فهيم


رئيس اتحاد كمال الأجسام: مكاسب عديدة من مشاركتنا ببطولة العالم بإسبانيا 

محمد عبادي

الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 08:38 م

أكد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى لـ كمال الأجسام، أن هناك مكاسب عديدة من الاشتراك في بطولة العالم لـ كمال الأجسام بإسبانيا وأهمها العودة الحميده للمنتخب الوطني في حصاد الميداليات المتنوعة.

 

وتابع عادل فهيم: «ظهورنا بمستوى مشرف أمام الاتحاد الدولي لكمال الاجسام لدرجة أن الدكتور رفائيل سانتونجا أشاد بالمستوى الفني الذي ظهر فيه لاعبينا الابطال سواء في الرجال أو الأساتذة وحصدنا ٣ ميداليات اولها ذهبية وزن ٨٥ك رجال لبطل الصاعقة المصرية العقيد شريف الشيوى  وبرونزية الكلاسيك فيزيك طول تحت ١٨٠سم اساتذة لبطل الشرطة المصرية العقيد أحمد سامي.

وأيضا برونزية ذهبت لابن المنصورة البطل الدولي الكابتن حمدي غانم في وزن تحت ٩٠ك اساتذة كما جاء الاسطورة وكابتن الفريق الكابتن امير معبد في الترتيب الرابع في فئة الفيزيك للاساتذة وايضا البطل الجيش المصري المقدم محمد نشأت حصل على الترتيب الرابع وزن ٩٥ك رجال.

وأضاف دكتور عادل «انه لولا الوقت كان سيذكر كل نتائج الفريق  وأكد الدكتور عادل فهيم أن ابطالنا من الجيش المصري العظيم والشرطة المصرية هما السند الحقيقي والفخر  لنا ويارب يحفظهما من كل شر وتحية إجلال وتقدير للقائد الكبير فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ».

وأشاد فهيم بالمستوى المتميز الذي ظهر بيه الحكم الدولي الكابتن محمد محسن في التحكيم في العديد من المنافسات للرجال والاساتذة والسيدات في بطولة العالم  وترقيتة لحكم محترفين ليصبح اول حكم مصري وأصغر حكم في العالم يحصل على درجة تحكيم المحترفين . 

جاءت هذه التصريحات خلال اللقاء التليفزيوني ببرنامج "مصر جميلة" في القناة الثانية المصرية. 

واضاف "فهيم" أن هناك خطوات جديده لتوسيع قاعدة الممارسين من خلال تطبيق فكرة "مشروع بطل" وذلك من خلال اكتشاف ابطال ناشئين من ١٥ سنه حتى سن الرجال ووضع كشافي كمال الأجسام في كل المحافظات وسيكون هؤلاء الابطال المختارون نواه لمنتخب مصر الوطني القادم 

وأوضح رئيس الاتحاد المصرى لكمال الاجسام أن من المنتظر إقامة بطولة مصل تك دايموندكب في منتصف شهر فبراير ٢٠٢١ بمشاركة دولية وجوائز مالية ضخمة  تصل ٢ مليون جنية مصري
واختتم" فهيم" تصريحاته التليفزيونية أن نصيحتي الغالية لكل شباب مصر الممارسين للعبة كمال الاجسام اقول لهم "إياك وتناول المنشطات " لأنها سوف تضرك وتضر صحتك وعليك الاستماع لكلام مدربك والالتزام بالتدريبات وتناول الغذاء الصحي المتكامل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة