محمد هاني
محمد هاني


إصابة محمد هاني تربك حسابات موسيماني 

كريم فؤاد

الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 08:40 م

تسببت إصابة محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إرباك حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة المقررة يوم 27 نوفمبر الجاري امام الغريم التقليدي الزمالك.

وتعرض محمد هاني ظهير أيمن الأهلي لإصابة مع منتخب مصر بجزع في الرباط الخارجي للركبة الأمر الذي قد يستلزم معه علاج لمدة 3 أسابيع مما يجعله خارج حسابات موسيماني في تلك المباراة المصيرية.

وقد يكون رامي ربيعة أحد حلول موسيماني ولكنه عائد حديثا من الإصابة التي تعرض لها، وقد لعب كظهير أيمن من قبل خاصة أمام الزمالك في دوري أبطال إفريقيا نسخة 2012 والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويمتلك رامي ربيعة سرعات جيدة، ولكن لم يتم اختبار في الهجوم. 

أما حسين الشحات فقد تم الاعتماد عليه كظهير أيمن في أكثر من مباراة مع مصر المقاصة ولكن تغيب عن اللاعب القدرات الدفاعية 
وكانت أخر تصريحات ذكرها محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر لكرة القدم أن إصابة هاني غير مقلقة على حد وصفه مؤكدا أن إصابة اللاعب مازالت في مراحلها الأولى.

كما قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب الفراعنة إراحة اللاعب وعدم المجازفة به، وتم التوصل مع إدارة النادي الأهلي لإبلاغه بحالة اللاعب.
وقرر النادي الأهلي إخضاع هاني  لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن اللاعب سيتواجد بعد غدا الثلاثاء في الأهلي من أجل الخضوع لفحص طبي على ان يحدد الجهاز الطبي للفريق موعد عودته للتدريبات.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة