علاء الزهيرى
علاء الزهيرى


طارق سيف أمينًا عامًا للاتحاد المصري للتأمين

نرمين سليمان

الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 09:10 م

اختار مجلس إدارة الاتحاد المصري للتأمين برئاسة علاء الزهيري، الأمين العام للاتحاد الجديد، وذلك بعد بلوغ وفاء محمود الأمين العام سن التقاعد، حيث فتح الاتحاد باب الترشح لمنصب الأمين العام في شهر أغسطس الماضي، وتلقى الاتحاد 21 طلب ترشح لهذا المنصب، وتم عمل ملخص لكل سيرة ذاتية حيث اختار أعضاء مجلس الإدارة 5 مرشحين. 


وقدم المرشحون عرضًا تقديميًا لرؤيتهم، لتطوير العمل بـالاتحاد المصري للتأمين، حيث تم اختيار مرشحين فقط، وهما الدكتور طارق سيف، وعزة جابر.

وطرح أعضاء مجلس الإدارة في اجتماع اليوم، العديد من الأسئلة لكلا المرشحين، حيث وقع الاختيار على الدكتور طارق سيف أمينًا عاماً للاتحاد. 

يشار إلى أن الدكتور طارق سيف حاصل على زمالة معهد التأمين القانوني بلندن، ودرجة الدكتواره من الأكادمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وكان قد تولى منصب رئيس قطاع التأمينات التجارية بإحدى شركات التأمين لمدة 3 سنوات، بالاضافة إلى منصب مدير التأمين البحري والأخطار الدولية بشركة تأمين لمدة 3 سنوات، كما قد تولى مناصب متعدده بشركات تأمين، كما تولى منصب مساعد العضو المنتدب للشئون الفنية والإنتاج والفروع بشركة وثائق للتأمين التكافلي – مصر، كما عمل بمجالات التدريب والاستشارات بمنطقة الخليج العربي. 

 

اقرأ ايضا: اتحاد نقابات عمال مصر يدعو كل المنظمات العربية والدولية لدعم لبنان

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة