طارق مصطفى
طارق مصطفى


من المتسبب في تخلف مدرب الفراعنة عن رحلة توجو؟

كريم فؤاد

الأحد، 15 نوفمبر 2020 - 11:28 م

 

تسبب إهمال من الجهاز الإداري للمنتخب الوطني لكرة القدم في عدم سفر طارق مصطفى المدرب العام للمنتخب الوطني لكرة القدم مع بعثة الفراعنة إلى توجو اليوم الأحد لملاقاة منتخبها بعد غد الثلاثاء في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها الكاميرون 2022.

وفوجئ طارق مصطفى عند حجز التذاكر الخاصة بالسفر إلى توجو على متن طائرة خاصة بأن جواز سفره منتهي مما يستحيل معه السفر مع البعثة أو أن يلحق بهم نظرا لضيق وقت إقامة المباراة يوم الثلاثاء المقبل.

وتجري محاولات كثيرة على مدار الساعات الماضية بأن يلحق طارق مصطفى اللحاق بالبعثة من خلال تجديد جواز سفره بشكل سريع وحجز تذكرة إلى توجو في أقرب وقت ممكن حتى يكون ضمن بعثة الفراعنة من أجل استكمال عقد عناصر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري الذي يسعى بكل قوة للفوز في المباراة المقبلة وحصد نقاطها الثلاث.

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا ومهما على منتخب توجو بهدف دون رد في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، بهدف أحرزه محمود حمدي الونش في الدقيقة 53 برأسية متقنة من تمريرة محمد النني.
وتصدر منتخب جزر القمر المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، بعد الفوز على نظيره كينيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة التي تضم جانبهما منتخبي مصر وتوجو.

ويأتي المنتخب الوطني لكرة القدم في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ثم منتخب توجو بالمركز الأخير برصيد نقطة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة