محمد صلاح
محمد صلاح


فيديو| «رئيس لجنة كورونا» يكشف مستجدات حالة محمد صلاح

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 12:05 ص

كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، عن الحالة الصحية للنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عقب إصابته بفيروس كورونا.
وقال حسني، في تصريحات مع الإعلامي سيف زاهر على قناة «أون تايم سبورتس»: «حالة محمد صلاح بسيطة.. وطبقنا عليه بروتوكول العلاج الاعتيادي عقب تأكد إصابته بكورونا بعد نتيجة المسحة».

وأضاف: «بعد إيجابية مسحة كورونا لصلاح، أجرينا الاشعات والتحاليل طبقا للبرتوكول الطبي وظهر أن حالة صلاح طبيعية إلا أن هناك خلل بسيط في كرات الدم البيضاء».

وتابع: «ظهرت بعض الأعراض خلال اليومين الماضيين على صلاح مثل بعض الآلام في الجسم والإرهاق»، مؤكداً أن حالة صلاح تحسنت اليوم وأنه يتابعه يومياً ويطمأن عليه بصفة دورية.

وعن موعد سفر صلاح لانجترا وعودته للملاعب، أكد الدكتور حسام حسني، أنه سيتم إجراء مسحة طبية لمحمد صلاح يوم الخميس ووفقاً لنتيجة المسحة سيتم تحديد موعد سفره.


وكان محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قد طلب الانتقال إلى الجونة لتقضية فترة الحجر الصحي مباشرة بناء على طلبه عبر سيارة مُعقمّة، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وحصل صلاح، على موافقة الجهاز الطبي لمنتخب مصر وبالاتفاق مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول الإنجليزي ليغادر مقر معسكر الفراعنة عقب سفر الفريق إلى توجو.

يذكر أن «بوابة أخبار اليوم» قد علمت أن صلاح سيستكمل فترة العزل الطبي في الجونة بعد إجراء مسحة جديدة في أحد مستشفيات الغردقة لحين تعافيه من فيروس كورونا.

وأثبتت المسحة التي أجراها منتخب مصر إيجابية عينة نجم ليفربول قبل مواجهة توجو في الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة