حسام البدري
حسام البدري


حسام البدري يتحدث عن فوز المنتخب على توجو

أحمد بدرة

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 12:33 ص

تحدث حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري الأول عن المباراة التي خاضها الفراعنة أمام منتخب توجو ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وقال في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "نحن الآن في فتره صعبه كل ما نبحث عنهم هو النقاط الثلاثة وعلى الرغم من ذلك قدامنا شوط أول جيد حيث أتيحت لنا بعض الفرص لكن صادفنا سوء توفيق".

وأضاف حسام البدري " في شوط المباراة الثانبدي أثر العامل البدني على الأداء حيث أن الحمل البدني على اللاعبين سواء المحليين او المحترفين كان كبيرا جدا خلال الفتره الاخيرة".

وتابع  البدري " كنا متاكدين من حدوث متغيرات كثيرة خلال فترة المعسكر وهو ما دفعنا لضم عدد كبير لقائمة المنتخب ومع تعدد الاصابات العضليه للاعبين كنا في احتياج للإعتماد على باقي عناصر القائمة".

وأختتم: " لا أعتبر أن حظي سيئا بسبب عدم اكتمال قائمه اللاعبين في المنتخب بعد تعدد الإصابات فالفترة الحاليه صعبة على جميع المجالات وبناء عليه يجب ان نحسب حساباتنا بشكل دقيق".

 وكان المنتخب الوطني الاول قد تمكن من حصد النقاط الثلاثة بعد الفوز على المنتخب التوجولي بهدف نظيف احرزه محمود حمدي الونش.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة