محافظة القليوبية
محافظة القليوبية


القليوبية في 24 ساعة| حملة لإزالة الإشغالات ببنها وقطع الكهرباء في 8 مناطق

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 01:31 ص

تستعرض «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها محافظة القليوبية، خلال 24 ساعة الماضية، والتي جاءت أبرزها قطع الكهرباء عن ٨ مناطق بالقليوبية، وقيادو المحافظ لحملة مكبرة لإزالة الإشغالات.

حملة إزالة

قاد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات نظمها مجلس مدينة بنها بالتنسيق مع شرطة المرافق والمرور،  بهدف الحفاظ على حرم طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، وتحقيق السيولة المرورية أمام المارة من المركبات والمواطنين، وتم  إزالة ورفع الإشغالات مثل مولدات الكهرباء ومواتير السيارات وماكينات الخراطة، وذلك في نطاق طريق الأرض الزراعية بمركز ومدينة بنها، وأعطى الهجان مهلة لاصحاب المخازن لرفع الإشغالات لديهم من على حرم الطريق الزراعي.

معرض ديزني

حضر محمد سالم رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية، أمس افتتاح معرض عالم ديزني، والذي يقدمه  مجموعة من الفنانين التشكيليين بقصر ثقافة القناطر الخيرية، والذين انجزوا المعرض على الرغم من الظروف التي تفرضها جائحة كورونا.

أقرأ أيضا| محافظ القلوبية: جاهزين لتنفيذ قرارات الإزالة مهما بلغ عددها بدعم قوات الأمن

مخالفات البناء

أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إن إجمالى عدد الطلبات التى تم تسلمها من المواطنين بالمراكز التكنولوجية والوحدات المحلية بنطاق مدن وقرى المحافظة حتى مساء أمس، 195 ألفا و228 طلب تصالح، كما تم تحصيل مليارا و102 مليون و100 ألف جنيه، وتابع الهجان، أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على التقدم بطلبات التصالح، موجها بضرورة استمرار أعمال لجان تلقث طلبات التصالح أيام الإجازات، واستمرت جميع لجان تلقى طلبات التصالح على مستوى مركز ومدينة طوخ، في تلقى طلبات التصالح من المواطنين اليوم الجمعة، فيما شدد رئيس المركز على ضرورة مخاطبة المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح قبل انتهاء المدة.

قطع الكهرباء

أعلنت شركة الكهرباء في محافظة القليوبية، أنه سوف يتم فصل التيار الكهربائى عن مناطق "وروره-الشموت-مرصفا - نقباس -جمجره- ميت السباع -ميت الحوفين - شبلنجه" وذلك يوم الاربعاء الموافق 18/11/2020م من الساعة السادسة صباحاً حتى الساعة التاسعة صباحاً وذلك لعمل الصيانة اللازمة.

ري القليوبية

قام المهندس بلال عبد القادر مدير عام ري القليوبية، بتفقد أعمال تأهيل ترعة النعامنه زمام هندسة ري مشتول السوق، وهذا بحضور م. نجلاء عمر مدير الهندسة وطاقم إشراف العملية حيث بلغت النسبة المنفذة 3.5%علما بأن النسبة المقررة 2.5%طبقا للبرنامج الزمني وجاري متابعة الأعمال.

جولة نائب المحافظ

قامت  إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، جولة لتفقد إنشاء  أعمال المركز التكنولوجى  بمدينة الخصوص، حيث وصلت نسبة تنفيذ أعمال إنشاء المركز التكنولوجى إلى 96% بمدينة الخصوص ، وشدد ريان على أهمية إنتهاء اعمال الانشاء وتسليم المركز التكنولوجى فى الوقت المحدد . جاء ذلك بحضور  اللواء  نادر سعيد رئيس مدينة الخصوص والمهندس على السيد عوده مدير مديرية الاسكــان .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة