المخرج مازن الغرباوي
المخرج مازن الغرباوي


رئيس مهرجان شرم الشيخ للمسرح: التعاون مع «بوابة أخبار اليوم» خطوة إيجابية

دعاء فودة- سيد صبحي

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 04:31 ص

أكد المخرج مازن الغرباوي، رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، أن الشراكة مع "بوابة أخبار اليوم"، كراعي إعلامي للدورة الخامسة، خطوة إيجابية بالنسبة للمهرجان، موجها الشكر لرئيس التحرير الكاتب الصحفي جمال الشناوي، وجميع القائمين على إبرام هذه الشراكة الإعلامية وإتمامها.

وأعرب مازن، عن سعادته بأن تكون "بوابة أخبار اليوم" راعيا إعلاميا للمهرجان لما تمثله من مكانة كبيرة في المجال الصحفي والإعلامي وانتماءها لمؤسسة عريقة مثل "أخبار اليوم"، مؤكدا أنها ستكون شراكة مستمرة، مشيرا إلى أن ذلك سيعطي اهتماما إعلاميا كبيرا للمهرجان مع إبرام هذه الشراكة بين المهرجان و"بوابة أخبار اليوم"، التي تعتبر إضافة كبيرة للمهرجان.

وكانت قد وقعت "بوابة أخبار اليوم"، بروتوكول تعاون، مع مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، يتضمن الرعاية الإعلامية للمهرجان خلال فعاليات دورته الخامسة التي تقام في الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر الجاري.

وشهد توقيع البروتوكول، الكاتب الصحفي جمال الشناوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، والمخرج مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في دورته الخامسة، ويأتي ذلك إيمانا من "بوابة أخبار اليوم" بالدور الاجتماعي والتثقيفي والفني للمهرجانات والتظاهرات الفنية، والتي من بينها مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، وحرصا على تقديم الدعم لكل مايخدم الحركة الثقافية والفنية.

يذكر أن، مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، يقام تحت رعاية الفنانة د.إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والهيئة الدولية للمسرح، والهيئة المصرية العامة للكتاب، والهيئة العامة لقصور الثقافة، وأكاديمية الفنون، والمجلس الأعلى للثقافة، وقطاع الإنتاج الثقافي، وتقام دورته الخامسة من المهرجان، خلال الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر الجاري، وتحمل اسم الفنانة القديرة الراحلة سناء جميل، وترأسه شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويرأس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي، ومدير المهرجان د. إنجي البستاوي.

اقرأ أيضا 

استمرار تجهيزات حفل افتتاح مهرجان «المسرح الشبابي» في شرم الشيخ |صور

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة