صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المنتخب يختتم استعداداته لمواجهة توجو.. واحتواء غضب «حامد»

أحمد إسماعيل

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 09:05 ص

يختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته استعداداً لمواجهة توجو المقرر لها مساء غد الثلاثاء 17 نوفمبر، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وخاض لاعبو المنتخب تدريباً استشفائياً عقب وصول البعثة إلى توجو، على أن يشهد المران الأساسي التدريبات التكتيكية.

وكان المنتخب الوطني قد فاز في المباراة الأولي بين المنتخبين أمس الأول بهدف سجله محمود حمدي الونش.

ويسعي الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبو المنتخب خلال مباراة السبت الماضي، لتلافيها في لقاء الإياب خاصة أن المنتخب يبحث عن تكرار الفوز للحفاظ علي الصدارة التي يتقاسمها مع جزر القمر برصيد خمس نقاط.


ويجري البدري تعديلات طفيفة في تشكيل المنتخب، بعد غياب عمرو السولية ومحمد هاني، فالأول موقوف بسبب حصوله على إنذارين، والثاني خرج من الحسابات بعد ثبوت إصابته بجذع في الرباط الخارجي للركبة وفقاً لنتائج الأشعة التي خضع لها.

ومن المنتظر أن يحل أحمد توفيق مكان محمد هاني علي أن يشارك طارق حامد أساسياً بجوار النني في الارتكاز.

وأوضح محمد أبوالعلا طبيب المنتخب أن إصابة محمد هاني خفيفة لكنه لن يلحق بالمباراة، ولذلك فضل الجهاز الفني إراحة اللاعب وعدم المجازفة به مضيفاً أنه تم التواصل مع الجهاز الطبي للأهلي لإبلاغه بحالة اللاعب.

يأتي ذلك في الوقت الذي امتص فيه الجهاز الفني غضب طارق حامد والذي وضح بعدم مشاركته أساسيا وقام اللاعب بركل إحدى لوحات الإعلانات خلال خروجه من أرض الملعب، عقب لقاء السبت الماضي.

 وقام طارق مصطفى المدرب المساعد بالجهاز الفني بتهدئة اللاعب، كما رفض المدير الفني الحديث عن الواقعة، مشدداً على أهمية التركيز نظراً لضيق الوقت خاصة أن المنتخب مطالب أيضاً بتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة