صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


استكمال الصفوف

«بانون» ينتظم في تدريبات الأهلي الأسبوع المقبل.. وفحص طبي لـ «هاني»

كريم فؤاد

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 09:08 ص

ينتظر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، استكمال صفوف الفريق من أجل الاستعداد بشكل جيد للمرحلة المقبلة التي تشهد منافسات كأس مصر ونهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن موعد انتظام الثلاثي الدولي المحترف في تدريبات الأهلي وهم التونسي علي معلول، والأنجولي جيرالدو، والمالي أليو ديانج استعدادًا للمرحلة المقبلة. 

وقال عبد الحفيظ إن اللاعبين الثلاثة سينتظمون في مران الفريق يوم الخميس المقبل، بعد انتهاء مشاركاتهم مع منتخب بلادهم في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة.

وأضاف أنه حرص على الاطمئنان على اللاعبين الثلاثة والتأكيد على موعد انتظامهم في الموعد المقرر الخميس المقبل.

كما كشف عبد الحفيظ أن طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق، بدأ أمس الأحد 15 نوفمبر، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، مضيفا أن اللاعب ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق خلال عشرة أيام من الآن على أكثر تقدير.

وأوضح أن الجهاز الطبي وضع برنامجًا علاجيًا وتأهيلياً للاعب للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية.

وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي على منح طاهر محمد طاهر عددًا من النصائح والإرشادات التي يجب الالتزام بها بعد انضمامه رسميًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكشف سيد عبدالحفيظ، أن المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الجديد، سينتظم في مران الفريق الأسبوع المقبل.

وأعلن الأهلي تعاقده رسميًا مع بدر بانون المدافع السابق لفريق الرجاء المغربي لمدة أربع سنوات قادمة.

وكان «بانون» قد أعرب عن فخره وسعادته بالانضمام لصفوف الأهلي، مؤكدًا أنه يسعى للتتويج بجميع البطولات المحلية والقارية مع الفريق، مؤكدا أنه سيقاتل مع زملائه في الفريق  لكتابة تاريخ كروي جديد داخل القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه يتطلع لتقديم أفضل ما لديه لإسعاد جماهير نادي القرن في كل مكان، والمساهمة في زيادة حصيلة النادي من الألقاب.

ومن المقرر خضوع محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة بجزع في الركبة الذي تعرض له خلال مشاركته في مباراة منتخبنا الوطني أمام توجو مساء السبت.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن اللاعب سيتواجد غد الثلاثاء في الأهلي من أجل الخضوع  لفحص طبي على أن يحدد الجهاز الطبي  للفريق موعد عودته للتدريبات.

فيما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الاثنين.
ويستأنف الأهلي تدريباته غدًا الثلاثاء؛ استعدادًا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات كأس مصر أمام أبوقير للأسمدة، إضافة إلى خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك يوم27  نوفمبر الجاري.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة