محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي


قلق في الزمالك بسبب تطورات إصابة محمد عبد الشافي

محمد عادل سالم

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 09:28 ص

كشف حمادة طلبة لاعب الزمالك الأسبق، تطورات جديدة بشأن إصابة محمد عبد الشافي ظهير أيسر الأبيض، مؤكدًا أنه سيغيب لشهرين إضافيين، بسبب إصابته بكسر في عظمة الترقوة، التي تعرض لها أمام الأهلي في الدوري الممتاز.


وأشار طلبة، في تصريحات تلفزيونية، إلى أن الإصابة التي تعرض لها عبد الشافي كانت قوية جدًا، مشددا على أنه قريب للغاية من عبد الشافي، وأنه أبلغه بإجراء أشعة جديدة، أول أمس السبت 14 نوفمبر، على كتفه، أثبتت وجود الكسر دون التئام، وأنه سيغيب شهرين آخرين للتعافي.

وأضاف طلبة في تصريحاته: "عبد الشافي سيحصل على حقنة تساعد في عملية التئام الكسر، ولكن في كل الأحوال سيحتاج شهرين للتعافي".


وعلى صعيد آخر أصبح مرتضى منصور رئيس الزمالك يمثل لغزاً كبيراً فى البيت الأبيض مع ظهوره الأول بمقر النادي منذ انتخابات مجلس النواب بعد فترة صمت استغرقت أياما، قال عنها إنه كان يعاني خلالها من وعكة صحية داهمته في الوقت الذي تصاعدت فيه سيناريوهات مختلفة حول مصيره بالبيت الأبيض وازداد الغموض مع تأكيدات «مرتضى» بأنه حرص على التواجد فى مقر النادى للحفاظ على المميزات التي يتمتع بها أعضاء الجمعية العمومية والدفاع عن أحلام الجماهير فى بطولة أفريقيا الحلم الكبير الذى يداعب الزملكاوية مؤكدا أنه لن يهدأ له بال الا مع رفع كأس أفريقيا مع لاعبى الزمالك أبطال السوبر المحلى والأفريقى.


ورفض مرتضى التعليق على الأخبار المتداولة بشأن تجميد مجلس الزمالك أو وجود مخالفات بالنادي مشددا على أن هذه السيناريوهات وراءها ممدوح عباس رئيس النادي السابق وهاني العتال نائب رئيس النادي الذي تم إسقاطه بجمعية عمومية على خلفية أحكام قضائية بتزوير عضويته ووجه مرتضى رسالة لجبهة المعارضة متسائلا: لماذا لم تدخلوا النادي طوال فترة غيابي سواء بانتخابات النواب أو خلال تعرضى لوعكة صحية ؟!

ورفع الجهاز الفنى للفريق بقيادة باتشيكو المدير الفنى الاستعدادات إلى الدرجة القصوى منذ عودته من اجازته فى البرتغال خلال اليومين الماضيين وذلك من أجل التجهيز للتحديات الكبرى التى تنتظره فى المرحلة القادمة سواء فى كأس مصر أو في بطولة أفريقيا.

 

اقرأ أيضا| هل يرحل مجلس الزمالك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة