الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير


شوبير يكشف مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل نهائي إفريقيا

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 09:59 ص

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الظهير الأيمن للنادي الأهلي، محمد هاني، سيلحق بالمواجهة المرتقبة ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها 27 من الشهر الجاري، رغم الإصابة التي تعرض لها رفقة المنتخب الوطني.

 

وأضاف شوبير، عبر برنامجه الصباحي على إذاعة "أون سبورت إف إم": "فوجئت بإصابة محمد هاني، خاصةً وأنه أكمل المباراة لنهايتها".

 

وواصل: "هاني تعرض لخبطة لم تظهر خلال المباراة وكمل بشكل طبيعي، كان يشعر بألم خفيف في الركبة.. هاني شعر بألم أكبر بعد المباراة وأبلغ طبيب المنتخب محمد أبو العلا، الذي أجرى أشعة للاعب والتي كشفت وجود جزع بسيط في أربطة الركبة".

 

وتابع شوبير: "مباراة توجو أقيمت 14 نوفمبر وسوف يستمر محمد هانى فى برنامجه العلاجى حتى يوم 22 نوفمبر، وسيخوض التدريبات الجماعية مع الأهلى بداية من يوم 23 نوفمبر بشكل عادى وممكن قبل هذا التاريخ، ولكن المضمون هو ظهوره يوم 23 نوفمبر وعلى مسئوليتى الشخصية محمد هانى سيلحق بنهائى دورى الابطال الافريقى بشكل عادي".

 

وخرج محمد هاني لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم من قائمة بعثة الفريق التي توجهت إلي توجو علي متن طائرة خاصة لخوض لقاء العودة، وذلك بعد ثبوت إصابته بجذع في الرباط الخارجي للركبة، وفقا لنتائج الأشعة التي خضع إليها.

 

وقال الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب أن إصابة اللاعب غير مقلقة، خاصة أنها مازالت في مراحلها الأولي، مؤكدا أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري فضل إراحة اللاعب وعدم المجازفة به، وأضاف أنه تم التواصل مع الجهاز الطبي للأهلي لإبلاغه بحالة اللاعب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة