صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


صور| طارق مصطفى يحسم الجدل بشأن أنباء خلافاته مع البدري

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 10:15 ص

 

غادر طارق مصطفى المدرب العام لمنتخب مصر، إلى العاصمة التوجولية لومي، للحاق ببعثة منتخب الفراعنة استعدادا لمواجهة منتخب توجو غدا الثلاثاء.

 

ونشر طارق مصطفى صورتين له من داخل الطائرة المتجهة إلى توجو وعلق: "دعواتكم إن شاء الله بالفوز ونرجع بـ٣ نقاط يارب".

 

وأنهى طارق مصطفى إجراءات تجديد جواز سفره للحاق ببعثة الفراعنة في توجو بعدما تخلف عن السفر مع بعثة الفراعنة أمس الأحد، بعدما فوجئ طارق مصطفى بانتهاء جواز سفره، قبل إقلاع الطائرة ليتخلّف عن السفر مع الفريق وينجح في الساعات الماضية في إنهاء إجراءات تجديده.

 

وجاء سفر طارق مصطفى وتعليقه بعد أنباء خلافاته مع حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، عقب لقاء توجو في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

 

ويخوض منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري في السادسة مساء اليوم الاثنين مرانه الوحيد على ملعب "كيغيه" الذى يستضيف مباراة الفراعنة أمام توجو غدا الثلاثاء، في الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، وكان حسام البدرى منح اللاعبين راحة أمس الأحد من التدريبات بعد وصول بعثة الفراعنة في ساعة متأخرة بعد رحلة طيران استمرت 6 ساعات.

 

يذكر أن منتخب الفراعنة، قد انتصر على نظيره التوجولي بهدف نظيف سجله المدافع محمد الونش في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.

 


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة