الرائد هيثم خلف رئيس وحدة مرور الوراق
الرائد هيثم خلف رئيس وحدة مرور الوراق


شهامة ومروءة ضابط مرور مع سيدة مسنة حديث الـ«سوشيال ميديا»

مجدي عصام

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 - 10:44 ص

تداول عدد من النشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي الـ«فيسبوك» شهامة ضابط شرطة وهو الرائد هيثم خلف رئيس وحدة مرور الوراق عندما شاهد سيدة مسنة تبكي أمام الوحدة، فتوجه لها وتعرف على المشكله التى تواجهها .

وقالت السيدة إنها تجد صعوبة في تجديد ترخيص سيارة زوجها المتوفي استعدادا لبيعها، للإنفاق على أولادها، حيث طلب الرائد هيثم الأوراق لإنهاء الاجراءات، وقام بالمرور بنفسه على الموظفين داخل المرور، وأنهى الإجراءات وهي جالسة داخل مكتب ووجهت السيدة المسنة له سؤال عن قدرته بأنه يعطي الموظفين معه في مكتب المرور ويقوموا بإنهاء الإجراءات لكن السيدة عندما سالته عن هذا، أجابها " ادعيلي يا حاجة أنا أردت اتعب شوية علشان احس بالناس وأخد ثواب اكتر". 

جدير بالذكر قيام رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الرائد هيثم خلف كاتب على باب مكتبه إن كبار السن يدخلوا المكتب فورا بدون انتظار وأن المسن يقعد ويستني لغاية ما ورقه يخلص وهو قاعد في المكتب.


ونشر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي القصة على صفحاتهم، مشيدين بالموقف الإنساني واعتبروه نموذجا لرجل الشرطة، كما طالب بعض رواد السوشيال ميديا وزارة الداخلية بتكريم الضابط على موقفة الإنساني.

إقرأ أيضاً||رواد «السوشيال ميديا» يتداولون موقف إنساني لرئيس مباحث مصر القديمة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة